غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

سبب مقتل الطفل صقر نايف المطيري – الكشف عن هوية قاتل الطفل الكويتي

صقر نايف المطيري
شمس نيوز - الكويت

سبب مقتل الطفل صقر نايف المطيري – الكشف عن هوية قاتل الطفل الكويتي، تصدرت قصة الطفل الكويتي صقر نايف المطيري منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع خلال الساعات الماضية في الكويت ودول الخليج العربي.

وتصدر سالة الطفل صقر المطيري منصات التواصل بعد أن تمكنت الاجهزة الأمنية في الكويت من حل لغز مقتل الطفل المطيري إذ انه تم العثور على على جثة الطفل وانكشاف أمر الجريمة وتفاصيلها المروعة، وفي السياق طالب نشطاء التواصل الاجتماعي بضرورة فرض عقوبة الإعدام على الوالدة القاتلة التي تجردت من أدنى مشاعر الأمومة والإنسانية.

 

اخترنا لكم: بالصور دفن والده بالأسمنت.. تفاصيل مروعة عن جريمة قتل في جنين

 

سبب مقتل الطفل صقر نايف المطيري

اعترفت والدة الطفل صقر المطيري بجريمتها البشعة حيث أقدمت على قتل ابنها في أحد أيام شهر شباط فبراير، وتركت جثته في المنزل لحوالي خمسة أيام، وقامت بعد ذلك بالاتصال بمجموعة من عمال النظافة الذين يعملون في المنطقة ليساعدوها على التخلص من جثة كلب ميت عندها في المنزل، فوضعت الجثة بعدة طبقات من الأكياس، وغطتها وجهزتها ليأخذوها دون الشك بشيء، وأقدم عمال النظافة بالمجيء وأخذ الجثة والتخلص منها في منطقة تقع غرب محافظة عبدالله المبارك، ويبدو بأن أم هذا الطفل المسكين من الناس المشبوهة سابقًا بقصص المخدرات مع العلم أن والد الطفل هو أحد المسجونين بتهمة تعاطي المخدرات ولازال في السجن حتى الآن.

قصة الطفل صقر نايف المطيري

ونقلت صحيفة الجريدة الكويتية عن مصادر أمنية قولها إن والدة الطفل، وهي من أرباب السوابق بتهم تعاطي المخدرات، اعترفت أمام المباحث أنها قتلت ابنها في شهر فبراير الماضي، وتركت جثته داخل المنزل لمدة 5 أيام.

وأوضحت المصادر أن الأم لجأت إلى عمال النظافة للتخلص من جثة طفلها التي لفتها بأكياس، حيث أبلغتهم بأنها جثة كلب نافق، فأخذوها وألقوها في أحد مرادم النفايات غرب منطقة عبدالله المبارك.

5biF8.jpg
 

وكانت الأم قد تقدمت ببلاغ عن فقدان طفلها قبل أسبوع، وفق ما بينته المصادر، التي أشارت إلى أنها ”رفضت الإدلاء أمام المباحث عن سبب القتل لكنها أرشدت عن مكان الجثة“.

وبعد العثور على هوية قاتل الطفل الذي صدم الجميع عند إعلان الخبر، طالب الكثير من الناس بعقاب هذه الأم أشد عقاب ممكن لفعلها الإجرامي مع ولدها، وما زالت الجهات المختصة تحقق لمعرفة كامل التفاصيل وأخذ الإجراءات اللازمة وتحقيق الحكم عليها بعد المحاكمة.

كشفت وسائل إعلام كويتية، عن تطورات جديدة، واعترافات صادمة، للأم المتهمة بقتل ابنها الطفل صقر نايف المطيري 7 سنوات، والعثور على جثته متحللة بعد تغيب 4 أشهر. 

وقالت مصادر أمنية إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية أحالت في ساعة متأخرة من مساء الأحد، “قضية غرب عبد الله المبارك” إلى النيابة العامة .

وقالت المصادر إن النيابة العامة ستباشر التحقيق في القضية وستستدعي جميع الأطراف والمتهمين لكشف ملابسات الواقعة وتصنيف التهم الموجهة إلى المتهمين. بحسب صحيفة “القبس”

وأعلنت الشرطة الكويتية في بيان لها عثورها على جثة الطفل “صقر نايف المطيري” 7 سنوات، بعد أشهر على فقدانه.
 

جريمة صقر نايف المطيري

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد ذكرت في بيان رسمي أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية في محافظة الأحمدي تمكنت من حل قضية الطفل المفقود منذ أيام، واتضح أنه تعرض لجريمة قتل من أحد أقربائه. وأوضحت أنه تم التوصل إلى مكان الجريمة وبالبحث عنه تبين أن القاتل دفنه في إحدى المناطق. ولفتت إلى أنه جارٍ اتخاذ اللازم بحق القاتل واستكمال التحقيقات الخاصة بالقضية لإحالتها إلى الجهات المختصة.

صقر نايف المطيري

واصابت الحادثة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الحزن والمطالبة بتحقيق العدالة بحق والدة الطفل المتهمة في قتله، وفق بيان وزارة الداخلية الكويتية، في مقالنا الكشف عن قاتل الطفل الكويتي صقر نايف المطيري-سبب مقتل الطفل صقر نايف المطيري، سنرفق لكم بعض من تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حادثة مقتل الطفل صقر نايف المطيري.