غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

 جامعة الإسراء تصدر العدد الثاني من صحيفة "نبض الإسراء" الجامعية

مجلة الجامعة
شمس نيوز - غزة

أصدرت جامعة الإسراء، عددها الثاني من صحيفة "نبض الإسراء"، ويأتي الإصدار انطلاقاً من رؤيتها للتقدم نحو الريادة والتميز والإبداع في مجالات التعليم الجامعيّ.

وتصدر صحيفة "نبض الإسراء" عن قسم الصحافة وتكنولوجيا الإعلام والاتصال بالجامعة، وتحتوي أبواباً وزاويا وموضوعات مهمة لرصد وتوثيق نشاطات الجامعة وفعالياتها، ويشرف على إعدادها ثلة من الأكاديميين والمحاضرين والمهنيين، يشاركهم طلبة قسم الصحافة.

وتتضمن الصحيفة في عددها الثاني موضوعات مهمة منها جولات رئيس الجامعة أ. د عبد الخالق الفرا التي من بينها لقاءه فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ولقاءً مع نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية د. علاء مطر، إلى جانب سلسلة من المقالات للأكاديميين واداريين وطلبة الجامعة، إلى جانب موضوعات وتقارير مميزة تهم المجتمع الفلسطيني.

وأوضحت د. أسماء نصر عميد كلية العلوم الإنسانية والمشرف على الصحيفة أنَّ الصحيفة ستشكل نقلة نوعية للطلبة على مختلف تخصصاتهم؛ وهو ما سينعكس على خدمة الجامعة للمجتمع بشكلٍ مباشر.

وشددت د. نصر على حرص الجامعة إدارة وأكاديميين على الارتقاء والتميز في المسار العلمي والتعليمي، مع إشارتها إلى أنَّ هذه الصحيفة ستكون منارة للعلم والعلماء، ومجمعاً مهماً للموضوعات العلمية والبحثية والنشاطات الجامعية.

لتصفح العدد الثاني لصحيفة الجامعة (اضغط هنا)