غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جديد: تردد قناة طيور الجنة بيبي 2022

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2022.jpg
شمس نيوز - غزة

حاز تردد قناة طيور الجنة بيبي 2022 على اهتمام كبير جدًا من أبناء الدول العربية خاصة بعد أيام من عيد الأضحى المبارك، وذلك لعودة الأطفال لمشاهدة التلفاز في ظل استمرار الاجازة المدرسية، وقد شهد تردد القناة اهتمامًا بارزًا وكبيرًا جدًا خلال الساعات الماضية إذ أن القناة تعد واحدة من أبرز وأهم القنوات العربية الخاصة للأطفال، التي تهتم بعرض كافة الأغاني والبرامج الجذابة للأطفال.

يُشار إلى ان قناة طيور الجنة هي قناة أردنية يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الأردنية عمان وبدأت بثها مباشرة عام 2008 وحققت منذ انطلاقتها نجاحًا كبيرًا وبارزًا جعلها في مقدمة قنوات الأطفال في العالم العربي.

 

اخترنا لكم: تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد 2022 - ON Time Sports 2 HD

 

قناة طيور الجنة

وحازت القناة على شهرة واسعة بين السكان في الدول العربية، حيث استطاعت ان تجلب مئات الالاف من الأهالي خاصة الأطفال، لمشاهدة أناشيدها وبرامجها الترفيهية، وأمام الشهرة الواسعة والاهتمام الكبير فإن شمس نيوز لا تزال تقدم ترددات القنوات المختلفة والتي يرغب الجمهور في مشاهدها، وفي هذه المقالة لقد وفرنا لكم تردد قناة طيور الجنة 2020 على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2022 الجديد.png
 

متى انطلقت قناة طيور الجنة

وأسس خالد مقداد قناة طيور الجنة عام 2008، ويقع مقرها في المملكة الأردنية، إذ خصص منتوجات القناة لتناسب عقول الأطفال، كما استطاعت القناة المميزة تكسب جميع الأهالي لبثها محتوى آمن ومناسب للأطفال، ولا تزال تقدم القناة اغاني بحلة جديدة بين الفترة والاخرى.

وتقدم قناة طيور الجنة مجموعة من الأناشيد الخاصة للأطفال، بنخبة من الفنانين، وخصصت تطبيق بعنوان أغاني طيور الجنة، ولتحميل التطبيق ( اضغط هنا ).

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2022

 

التردد: (11315).

الاستقطاب: (عمودي).

معدل الترميز: (27500).

الاتجاه: (3/4).

تردد قناة طيور الجنة في الجزائر

القمر: (نايل سات).

التردد: (11391)

معدل الترميز: (27500).

معدل التصحيح: (6/5).

أقوى تردد قناة طيور الجنة عرب سات

تردد قناة طيور الجنة على قمر العرب سات وهو:

التردد: (11310).

معامل تصحيح الخطأ: (3/ 2).

معدل الترميز: (30000).

اخترنا لكم: تردد قناة الجزائر 2022 لمشاهدة حفل عيد الاستقلال

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2022.jpg