غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خطير: فيديو تسريبات نور المالكي 2022 رئيس الوزراء العراقي الأسبق

فيديو تسريبات نور المالكي 2022.JPG
شمس نيوز - بغداد

تصدرت تسريبات نور المالكي 2022 رئيس الوزراء العراقي الأسبق منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير إذ أصبحت الشغل الشاغل للكثير من العراقيين وذلك بعد تهديده بإشعال نار الفتنة والقتال داخل الجمهورية العراقية مع تيار مقتدى الصدر والكردستاني مسعود البارزاني.

وأثارت تسريبات رئيس الوزراء العراقي الأسبق نور المالكي ضجة عارمة في جميع محافظات الجمهورية العراقية وشكلت رأي عام في العراق إذ عبر نشطاء التواصل الاجتماعي عن استيائهم الشديد لهذه التسريبات والتي قد يكون لها أثر غير طبيعي وغير محمود في الجمهورية العراقية.

ووفقًا لما تم تسريبه ضمن تسريبات نور المالكي في العراق 2022 تحذيره الشديد بأن المرحلة المقبلة في العراق ستكون للقتال، مهاجمًا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يٌشار إلى أن التسريبات الخطيرة التي تحدث بها نور المالكي كشف عنها الإعلامي العراقي علي فاضل الذي يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

اخترنا لكم: تحديث: تردد قناة العراقية الرياضية 2022 Iraqi Sport

فيديو تسريبات نور المالكي 2022

 

وكما نشر علي فاضل الفيديوهات المسربة لنور المالكي فإن الفيديوهات كشفت عن اتهام مباشر بأن الصدر يريد إراقة دماء العراقيين وأن المالكي قام بإبلاغ رئيس وزراء العراق الحالي مصطفى الكاظمي، لكن الإشكالية الأكبر أن المالكي وفقًا للفيديوهات المسربة قال :"لا أثق بالجيش والشرطة العراقية".

نشطاء التواصل الاجتماعي شنوا هجومًا كبيرًا ضد نور المالكي بعد التسريبات التي نشرها علي فاضل، ووصفوا المالكي بأنه رجل الإرهاب في العالم العربي، حيث كتب الناشط يزن على حسابه في منصة تويتر: "عندما تسمع تسريبات هذا الإرهابي تدرك جيدا ان كل ما جرى من أحداث جسام خلال فتره وجوده لدورتين كان بفعله وتخطيطه، يجب فتح كل الملفات لحوادث تسليم الموصل وسبايكر والصقلاويه والثلاثاء والأربعاء الدامي والاغتيالات بحق العلماء والعسكر ومخالفي الراي والاستهداف السياسي ".

وفي السياق ذاته فقد عبر الناشط العراقي مصطفى عن غضبه لما جاء في تسريبات المالكي قائلًا: ""كل هذا الكلام  الخطير منه وانت تكتفي تكول امو تسريبات وهو نفى !!؟  واصلا هو ١٠٠% بالميه  كل التحقيقات بالصوت اكدت هو المالكي نفسه  نفيه يدل على كذبه"، فيما كتب الناشط حجي راضي على حسابه في تويتر: "تسريبات المالكي، ,أحنا اولا لازم نعرف منو سجل بالجلسات الخاصة؟؟ ومنو باع التسجيل لعلي فاضل؟ أو أهدى التسجيلات؟؟ و ليش ومنو مستفاد كمنافس للمالكي،؟؟ هادي العامري انسحب حزب الله العراق انسحب عمار ما يشارك لازم نعرف الحقيقة وبعدين المحاكم؟؟؟".