غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور: من هو شعيان العتيبي ويكبيديا المفقود في السعودية

مفقود وادي الدواسر شعيان 1.jpg
شمس نيوز - الرياض


تصدر من هو شعيان العتيبي ويكبيديا المفقود في السعودية منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 إذ أن مفقود وادي الدواسر شعيان تصدر منصات التواصل في المملكة أملًا في العثور عليه إذ أن عائلته أعلنت عن فقدانه بشكل مفاجئ.

وبدأت المواقع الإخبارية في نقل واقعة فقدان شعيان العتيبي بعد ان أصبح حديث الشارع السعودي لا سيما أنه مفقود ولم يتم العثور عليه حتى الآن رغم كافة الجهود وعن التفاصيل فهي التالي:

اخترنا لكم: شاهد ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 21-7-2022 نهائي كأس مصر (2020-2021)

مفقود وادي الدواسر شعيان.jpg
 

من هو شعيان العتيبي ويكبيديا المفقود في السعودية

  • هو مواطن سعودي اسمه شعيان حمود العتيبي من سكان المحافظات الجنوبية من المملكة
  • يقدر عمره في أواخر الثلاثينيات من عمره
  • متزوج من امرأة سعودية الجنسية
  • هو جندي في الجيش السعودي في كتيبة الدبابات
  • بات اسمه تريند على المنصات الرقمية بعد أن فقدت أثاره.

 

تفاصيل هاشتاق مفقود وادي الدواسر شعيان

وفقدت أثار شعيان العتيبي قبل أيام وهو يستقل سيارة من نوع لكزز موديل 2022 وكان آخر اتصال له على طريق وادي الوداسر أثناء عودته من عمله من الحد الجنوبي في محافظة نجران.

من هو شعيان العتيبي ويكبيديا المفقود في السعودية.jpg
 

قصة مفقود وادي الدواسر شعيان

مراد علقت على هاشتاق مفقود وادي الدواسر شعيان : الله يرده لأهله سالم غانم ويقر عين أحبابه فيه  شوفوا الايكلاود حق جواله تروا يطلع  مكانه يحدد  مكان جواله. أما عبد علق : الله يرده لأهله سالم غانم معافئ ولا يذوقهم الم الفقد ابدًا عدي : "اللهم رده الي امه و اهله سالما غانما ، كما ردت موسي لأمه ، وردت ليعقوب يوسف".

وفي نهاية المقالة التي ننشرها لكم عبر موقع شمس نيوز فإننا نذكر القراء أننا تحدثنا عن تفاصيل هاشتاق مفقود وادي الدواسر شعيان فيما لم تؤكد الجهات الخاصة والمعنية ما زالت تجري عمليات بحث واسعة في المنطقة التي يشتبه في اختفاءه بها من أجل العثور عليه .