غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالأسماء.. رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

شمس نيوز- توجيهي 2022.jfif
شمس نيوز

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022، إذ يبحث مئات الناس مع اقتراب النتائج الخاصة بالثانوية العامة ليتمكنوا من الاطمئنان على درجاتهم ودرجات أصدقائهم وأقاربهم، ليعرفوا حصيلة أيام وأسابيع الدراسة التي مروا بها.

وأطلقت وكالة "شمس نيوز" موقعًا خاصًا لفحص نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2022 في فلسطين، وذلك استعداداً لإعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين، إذ يمكنكم معرفة نتائج الثانوية العامة 2022 في جميع محافظات الوطن، من خلال رابط فحص نتائج التوجيهي حسب الاسم ورقم الجلوس،اضغط هنا

ويمكنكم التعرف إلى أوائل الطلبة على مستوى الوطن في الفرعين العلمي والأدبي ومختلف الفروع، وأوائل الثانوية في قطاع غزة وعلى مستوى الضفة الغربية، فضلًا عن أوائل الطلبة في مدينة القدس.

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

وكان المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم برام الله صادق الخضور أعلن اليوم السبت 23/7/2022، انه سيتم غداً الأحد الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة.

وقال الخضور في تصريح للإذاعة الرسمية: "إنه سيتم اليوم الانتهاء من تصحيح الامتحانات، وسيتم الاعلان غداً عن اعلان موعد اعلان النتائج".

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين

ويعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من الانتظار، إذ لم يتبق سوى أيام معدودات على الكشف عن أسماء الأوائل والنتائج الرسمية التي ستؤهلهم من أجل الالتحاق بالمرحلة القادمة وهي الجامعات أو الإعادة مرة أخرى.

وبدأت محلات الحلويات والزهور بالاستعداد لموعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022، حيث يتم إعداد أطباق الحلويات وباقات الزهور وإهداءها للناجحين في امتحانات الثانوية العامة هذا العام، إذ ستلقى إقبالا كبيراً من قبل الناجحين والمهنئين.

وبذلت وزارة التربية والتعليم جهودا كبيرا من أجل إنجاح الامتحانات وإعلان نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات، حيث لا تزال الجائحة الصحية تؤثر على الوضع في فلسطين في ظل تحذيرات من إمكانية انتشار موجة سادسة.