غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الجهاد تزور عائلة السكافي في الذكرى السنوية لاستشهاد ثلة من أبنائها

A5E7C732-2E56-4185-A0A2-48F505561ADA.jpeg
شمس نيوز -

نظمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي_اقليم غزة وسرايا القدس زيارة لعائلة الشهداء عائلة السكافي في الذكرى السنوية لاستشهاد ثلة من أبنائها خلال معركة البنيان المرصوص.

وخلال حديث له أشاد القيادي في الحركة الشيخ خضر حبيب* بتضحيات عائلة السكافي التي قدمت العشرات من أبنائها شهداء وجرحى وأسرى، وما زالت على عهدها في تقديم الغالي والنفيس من أجل الدين والوطن.

وأضاف حبيب:" عندما نتحدث عن العائلات التي قدمت الشهداء فنحن نتحدث عن اكرم وأفضل الناس، وعهدنا لهم أن نبقى الأوفياء لهم ولدماء أبنائهم التي سالت دفاعاً عن أرضهم وأبناء شعبهم".

وتابع قائلاً:" رغم اختلال موازين القوى بيننا وبين المحتل الغاصب فإننا على ثقة بأن النصر لنا،  وسنمضي في معركتنا المقدسة حتى تحقيق وعد الله لنا بالنصر المبين.

بدورها شكرت عائلة سكافي قيادة حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس على هذه الزيارة،  وعلى وفاءهم للشهداء والتواصل مع أهلهم وذويهم ومحافظتهم على إرث الشهداء.

وفي نهاية الزيارة كرمت  قيادة حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس عوائل الشهداء  مجاهد مروان السكافي، و علي محمد السكافي ووالده الشهيد الأستاذ محمد السكافي ، والشهيد المهندس الحاج أكرم السكافي وأبنائه الشهداء عبدالرحمن و سعد و أنس، بالإضافة لعائلة الشهيد الأستاذ عصام عطية السكافي والشهيد مصعب الخير السكافي.