غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 – خطوات الاشتراك في نتائج الثانوية العامة 2022 مجانا في فلسطين

رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 – خطوات الاشتراك في نتائج الثانوية العامة 2022 مجانا في فلسطين.JPG
شمس نيوز - غزة

شهد رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 – خطوات الاشتراك في نتائج الثانوية العامة 2022 مجانا في فلسطين اهتمامًا واسعًا خلال الفترة التي تسبق الاعلان الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في فلسطين عن نتائج طلبة التوجيهي للعام الدراسي (2021-2022) والتي لم يتم الاعلان عن تحديد الموعد حتى اعداد هذه المقالة التي تم اعدادها مساء يوم الأحد 24 يوليو 2022 ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن يوم اعلان نتائج توجيهي فلسطين الاثنين 25 يوليو 2022، ما دفع الآلاف بل عشرات الآلاف من أبناء شعبنا في فلسطين للبحث عن تطبيق شركة جوال مجانًا للحصول على النتيجة مباشرة ودون عناء بسبب ضعف المواقع الإلكترونية نظرًا للضغط عليها.

وفي هذه المقالة سننشر لكم عبر موقع شمس نيوز رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 الآن إضافة إلى طريقة الاشتراك في التطبيق؛ بهدف الاستعداد لمعرفة نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية و القدس بفلسطين والتي من المتوقع ان تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 الآن

يُشار إلى أن مئات الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية العامة وذويهم بدأوا في البحث عن رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 والذي يقول عدد من الطلاب أنه أسرع وأسهل من خدمة الرسائل (SMS) التي عادة ما تقوم شركة جوال بتفعيلها قبيل موعد اعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين.

رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 الآن اضغط هنا

 

رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 – خطوات الاشتراك في نتائج الثانوية العامة 2022 مجانا في فلسطين.JPG
 

تطبيق توجيهي جوال الوحيد من نوعه في فلسطين يتيح لك الحصول على نتيجتك التوجيهي 2022 فور خروجها عبر رسالة ترسل إلى هاتفك الذكي. يمكنك اختيار حتى 10 أرقام جلوس تريد الحصول على نتائجهم فور خروج النتائج عبر رسالة ترسل إلى هاتفك الذكي, ما عليك سوى تنزيل التطبيق, إدخال بياناتك وأرقام الجلوس التي تريد الحصول على نتيجتها.

يتيح لك التطبيق بميزاته العديدة اخذ صور باطار مميز يحمل نتيجتك و مشاركتها على معظم صفحات التواصل الاجتماعي.

 

طريقة الاشتراك في نتائج توجيهي 2022 مجانا شركة جوال

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية جوال اليوم الأحد 24 يوليو / تموز الجاري طريقة الاشتراك في نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 عبر رسائل شركة جوال، والتي ينتظرها الآلاف من طلبة وطالبات الثانوية العامة في فلسطين.

ونشرت شركة جوال تفاصيل وآلية الاشتراك في نتائج توجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية بفلسطين اليوم الأحد ن وذلك عبر منشور رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ، حيث بدأ الطلاب والطالبات في البحث عن طريقة الاشتراك والتي سوف نوافيكم بها في هذا المقال.

وقالت شركة جوال في منشور لها على فيسبوك إن بإمكان طلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين معرفة نتائج توجيهي 2022 لحظة صدورها من وزارة التربية والتعليم أين ما كنت سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة مجانا.

آلية الاشتراك في نتائج توجيهي 2022 في فلسطين

  • أرسال (W) للضفة الغربية أو (G) لقطاع غزة، ثم رقم الجلوس على الرقم ( 37022) لتصل نتيجتك على الجوال مباشرة.