غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خطوات التسجيل في جوال لمعرفة نتيجة توجيهي

نتائج التوجيهي 2022 شركة جوال.jpg
شمس نيوز

خطوات التسجيل في جوال لمعرفة نتيجة توجيهي – رقم جوال للتعرف على نتيجة الثانوية العامة، لقي اهتمامًا واسعًا خلال الفترة التي تسبق الاعلان الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم عن نتائج طلبة التوجيهي للعام الدراسي (2021-2022).

ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج توجيهي 2022 في فلسطين، يوم السبت المقبل الموافق 30/7/2021، وفق ما أعلنت وزارة التربية والتعليم، ورئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، ما دفع الآلاف بل عشرات الآلاف من أبناء شعبنا في فلسطين للبحث عن خطوات التسجيل في جوال لمعرفة نتيجة توجيهي – رقم جوال للتعرف على نتيجة توجيهي ودون عناء بسبب ضعف المواقع الإلكترونية نظرًا للضغط عليها.

وسنضع لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" خطوات التسجيل في جوال لمعرفة نتيجة توجيهي إضافة إلى رقم جوال للتعرف على نتيجة توجيهي في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس بفلسطين والتي ستعلن يوم السبت القادم الموافق 30/7/2022.

خطوات التسجيل في جوال لمعرفة نتيجة توجيهي

يُشار إلى أن مئات الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية العامة وذويهم بدأوا في البحث عن رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 والذي يقول عدد من الطلاب أنه أسرع وأسهل من خدمة الرسائل (SMS) التي عادة ما تقوم شركة جوال بتفعيلها قبيل موعد اعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين.

رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 الآن اضغط هنا

تطبيق توجيهي جوال الوحيد من نوعه في فلسطين يتيح لك الحصول على نتيجتك التوجيهي 2022 فور خروجها عبر رسالة ترسل إلى هاتفك الذكي. يمكنك اختيار حتى 10 أرقام جلوس تريد الحصول على نتائجهم فور خروج النتائج عبر رسالة ترسل إلى هاتفك الذكي, ما عليك سوى تنزيل التطبيق, إدخال بياناتك وأرقام الجلوس التي تريد الحصول على نتيجتها.

يتيح لك التطبيق بميزاته العديدة اخذ صور باطار مميز يحمل نتيجتك و مشاركتها على معظم صفحات التواصل الاجتماعي.

و أطلقت وكالة شمس نيوز موقعًا خاصًا لفحص نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2022 في فلسطين، وذلك استعداداً لإعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين.

ويمكنكم معرفة نتائج الثانوية العامة 2022 في جميع محافظات الوطن، من خلال رابط فحص نتائج التوجيهي حسب الاسم ورقم الجلوس، انقر هنا

ومن خلال الرابط في يوم إعلان نتائج توجيهي يمكن التعرّف إلى أوائل الطلبة على مستوى الوطن في الفرعين العلمي والأدبي ومختلف الفروع، وأوائل الثانوية في قطاع غزة وعلى مستوى الضفة الغربية، فضلًا عن أوائل الطلبة في مدينة القدس المحتلة.

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين 2022

وكان المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم برام الله صادق الخضور أعلن اليوم السبت 23/7/2022، انه سيتم غداً الأحد الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة.

وقال الخضور في تصريح للإذاعة الرسمية: "انه سيتم اليوم الانتهاء من تصحيح الامتحانات، وسيتم الاعلان غداً عن اعلان موعد اعلان النتائج".

فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين

ويعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من الانتظار، إذ لم يتبق سوى أيام معدودات على الكشف عن أسماء الأوائل والنتائج الرسمية التي ستؤهلهم من أجل الالتحاق بالمرحلة القادمة وهي الجامعات أو الإعادة مرة أخرى.

وبذلت وزارة التربية والتعليم جهودا كبيرا من أجل إنجاح الامتحانات وإعلان نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات، حيث لا تزال الجائحة الصحية تؤثر على الوضع في فلسطين في ظل تحذيرات من إمكانية انتشار موجة سادسة.