غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 مصر – خطوات التعرف على نتيجة الثانوية العامة في مصر

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر خطوات الحصول على نتائج الثانوية في مصر.webp
شمس نيوز - القاهرة

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 مصر – خطوات التعرف على نتيجة الثانوية العامة في مصر، يترقب الملايين من المصريين بشغف كبير موعد اعلان نتاج الثانوية العامة يوم الخميس المقبل الموافق 4 أغسطس 2022 وفقًا لإعلان انتشر على موقع وزارة التربية والتعليم على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفي هذه المقالة ننشر لكم عبر موقع شمس نيوز رابط نتائج الثانوية العامة في مصر إضافة على خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بشكل سريع جدًا والرابط المباشر.

اخترنا لكم: بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين 1/8/2022

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 مصر

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر خطوات الحصول على نتائج الثانوية العامة.jpg
 

وزارة التربية والتعليم في مصر على منصة فيسبوك أعلنت ان موعد إعلان النتائج سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 4 أغسطس 2022 بعد أن أكدت الوزارة الانتهاء من تصحيح نتائج الطلاب والطالبات قبل عدة أيام.

بدأت الوزارة في التحضير رابط نتيجة المدرسة الثانوية يمكن من خلاله للطلاب والطالبات وأولياء الأمور رؤية النتيجة النهائية من أي مكان دون اللجوء إلى مقر المدرسة ، وفي الوقت الذي تقدم فيه وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا كشفت فيه عن أسماء المدرسة الثانوية المبكرة 2022 في جميع محافظات الجمهورية.

 

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022

توفر العديد من المواقع روابط لنتائج الثانوية العامة في نفس الوقت الذي حددت فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا آخر للنتائج يمكن من خلاله للطلاب والطالبات الوصول إلى النتيجة بسرعة ، وتتم هذه الآلية باتباع الخطوات التالية:

 

رابط نتائج الثانوية العامة المصرية 2022

بعد تنفيذ الخطوات السابقة للحصول على نتيجة الثانوية العامة في مصر، يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور عرض درجات الطلاب في أبسط وأسهل الخطوات. يمكنهم أيضًا عرض النتيجة مباشرةً من خلال الرابط الرسمي للنتيجة، ثم اتخاذ الخطوات الموضحة:

أدخل رابط النتيجة.

اكتب الرابط كما هو موضح.

البحث برقم الجلوس لنتائج السنة الثالثة ثانوي 2022.

للحصول على الرابط المباشر لـ نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر اضغط هنا

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر خطوات الحصول على نتائج الثانوية العامة في مصر.jpg