غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة وفاة خالد الزيلعي نجم فريق ‎النصر السعودي الأسبق

خالد الزيلعي.webp
شمس نيوز - الرياض

متابعينا الكرام نضع بين أيديكم حقيقة وفاة خالد الزيلعي نجم فريق ‎النصر السعودي الأسبق

إذ شهدت محركات البحث في الفترة الأخيرة عمليات بحث نشيطة عن حقيقة وفاة خالد الزيلعي نجم فريق ‎النصر السعودي الأسبق، ولذلك قرر فريق شمس نيوز وضع هذه الحقيقة بين يديكن.

إذ أن خالد الزيلعي اللاعب السعودي ، الممثل الذي لديه قصة جعلت الإنسانية تبكي، بعدما أصيب بمرض خطير جعله يبقى في المنزل لأكثر من عام ويصبح غير قادر على الحركة، تجول بعد تلقيه نبأ وفاته في الساعات الماضية. كانت طبيعة المرض معروفة.

ولا بد من الإشارة إلى أن خالد الزيلعي هو لاعب كرة قدم سعودي سابق يبلغ من العمر 34 عامًا.

ولد في 16 مايو 1987 في أبها بالمملكة العربية السعودية.

سبق له أن مثل الخضر السعودي في أكثر من مناسبة وكان للاعب مسيرة احترافية متميزة، حيث انتقل بين أندية عالمية المستوى في المملكة وانتهى بعقد طوال عام 2020.

حول عالم كرة القدم مع نادي العين الإماراتي.

سيرة خالد الزيلعي

يُعد من أبرز الشخصيات في عالم الكرة السعودية

تميز اللاعب خالد الزيلعي بحضور لافت مع العديد من الأندية والمنتخب السعودي على المستطيل الأخضر، ونضع بين يديكم في السطور التالية قائمة من أكثرها. بيانات بارزة من سيرة خالد الزيلعي:

خالد الزيلعي 0.jpg
 

اسم ولقب: خالد الزيلعي العسيري.

اسم والد: محمد بن عيسى الزيلعي.

اسم والدته: مجهول.

اسم الشهرة: خالد الزيلعي.

تاريخ الميلاد: 16 مايو 1987 م.

مكان الميلاد: مدينة أبها – المملكة العربية السعودية.

سن: 34 سنة

المواطنة: سعودي الجنسية.

الدين والمعتقد: دين الاسلام.

الطائفية: مجهول.

الحالة الاجتماعية: متزوج متزوجة.

عدد الاطفال: مجهول.

الشغل: لاعب كرة قدم متقاعد.

مركز الالعاب: قورتربك – لاعب وسط.

ارتفاع خالد الزيلعي: 174 سم أي ما يعادل 5 أقدام و 8.5 بوصات.

وزن خالد الزيلعي: 63 كجم

سنوات العمل: بدأ خالد الزيلعي مسيرته الكروية عام 2007 م وتوقف منذ عام 2020 م.

سبب وفاة لاعب الكرة السعودي خالد الزيلعي

ما تناقلته وسائل الإعلام الإلكترونية مؤخرًا عن حقيقة وفاة الممثل السعودي المعتزل خالد الزيلعي غير صحيح.

حيث أكدت ذلك مصادر إعلامية محلية. بما في ذلك الصفحة أخبار نادي الهلال، الأمر الذي يعني أن خبر وفاة خالد الزيلعي المتداول في الساعات القليلة الماضية ما هو إلا إشاعة، والعديد من الصفحات الإلكترونية تصلي للزيلعي بالشفاء العاجل من مرضه العضال.

وهذا الأمر جعل بعيدًا عن مرض عضال ، أظهر أنه سيبقى بعيدًا. في ملاعب كرة القدم منذ عام 2020 وللم شمله بأسرته في أسرع وقت ممكن.

خالد الزيلعي 1.webp
 

مرض خالد الزيلعي

يعاني خالد الزيلعي من مرض التصلب الجانبي الضموري الذي أوقف نشاطه وأبعده عن الملاعب الرياضية، ومنذ صيف عام 2020 أصبح الزيلعي محبوسًا في منزله بسبب هذا المرض الخطير والمتضرر والإرهاق.

ونظرًا لأنه أصبح مقدم رعاية في المنزل بعيدًا عن العالم الخارجي والرياضيين الآخرين، مما تسبب في أزمة الزيلعي، فقد أضعفت قدراته المالية بسبب ارتفاع تكاليف العلاج، مما اضطره إلى اللجوء إلى السلطات المختصة.

وبحسب مقربون فإنه تقدم بطلب إلى المملكة لتوفير فرصة عمل لزوجته التي كان جهازها العصبي متضررًا في العمل، وأثناء علاجها اتصل بها العديد من الزملاء وزاروها في المنزل، متمنين لها الشفاء العاجل.

خالد الزيلعي  2.webp
 

ما هو التصلب الجانبي الضموري؟

يعتبر التصلب الجانبي الضموري مرض خطير ونادر، لأن ثلاثة من بين كل 100،000 من الأصحاء يعانون منه، والمؤسف أنه يكاد يكون من المستحيل علاجه.

خارج نطاق السيطرة، هذه المشاكل ناتجة عن ضمور حاد ومتسارع في الحواس والحركة أعصاب خاصة في الأطراف التي تعطل توصيل النبضات العصبية، وغالبًا ما تؤدي حالات التصلب الجانبي الضموري إلى الوفاة.

تويتر خالد الزيلعي

يمتلك خالد الزيلعي حسابًا رسميًا على تويتر توقف عن العمل منذ أشهر، وكان الزيلعي يستخدم هذا الحساب سابقًا للتواصل مع معجبيه ومتابعيه الذين تجاوز عددهم حد الـ 32 ألف متابع، وآخر ما تمت مشاركته كان اقتباسات. الوفود الرياضية التي زارت الزيلعي في منزله وقدمت له المساعدة المالية ويمكنك زيارة الحساب والاطلاع على محتواه مباشرة. اضغط هنا

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا بعنوان معلوماتنا حول محتوى حساب خالد الزيلعي على تويتر. كشف سبب وفاة الممثل السعودي خالد الزيلعي. تعرفنا في فقراته على شخصية الأخير وانعكاسات حالته الصحية.

ونأمل في فريق شمس نيوز أن تكون هذه المعلومات قد كشفت لكم حقيقة وفاة خالد الزيلعي نجم فريق ‎النصر السعودي الأسبق، بالإضافة إلى سبب اعتزاله لعب كرة القدم والفن، كما تكونوا قد علمتم وضعه المالي والاجتماعي سيما بعد هذه الإصابة بالمرض النادر، وعدم التمكن من علاجه.