غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نراقب تحركات عدونا

كتائب المجاهدين: المقاومة موحدة في الميدان وأيدينا ما زالت على الزناد

كتائب المجاهدين
شمس نيوز - غزة

أكد الناطق العسكري لكتائب المجاهدين "أبو بلال"، أن المقاومة الفلسطينية موحدة في ميدان القتال، موضحًا بأن المعركة مع العدو مفتوحة حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

وقال "أبو بلال" في تصريح وصل "شمس نيوز" نسخة عنه: "إن المقاومة الفلسطينية تدرك غدر العدو الإسرائيلي لذا فهي تراقب تحركات العدو، لذلك فإن أيدي المجاهدين ما زالت على الزناد.

وأضاف: "إن العدو الإسرائيلي حاول بكل الطرق أن يصنع لنفسه انتصاراً مزيفاً على حساب دماء أبناء شعبنا وقادة المقاومة؛ لكنه فشل في تحقيق ذلك".

وأوضح "أبو بلال" أن الوحدات الصاروخية التابعة لكتائب المجاهدين عملت في الميدان جنبًا إلى جنب لفصائل المقاومة، مشددًا أن الكتائب لم تستخدم كل قوتها في المعركة.

وقال: "️نترحم على أرواح الشهداء من أبناء شعبنا الأبرار الذين قضوا خلال العدوان الغاشم على شعبنا، وعلى رأسهم قادة سرايا القدس القائدين الكبيرين/ خالد منصور، وتيسير الجعبري".

ووجه أبو بلال التحية للمقاومة الفلسطينية التي سطرت ملحمة بطولية خاضتها تحت مظلة غرفة العمليات المشتركة وأفشلت فيها مؤامرة الاحتلال في الاستفراد بفصيل بعينه.

وحيَّا الناطق العسكري باسم كتائب المجاهدين أبناء شعبنا على صبرهم وثباتهم وصمودهم خلال العدوان الصهيوني واحتضانهم للمجاهدين الأبطال قائلًا: "كانوا جزءً أصيلاً من هذه الملحمة البطولية".