قائمة الموقع

قوات العاصفة: المقاومة موحدة والمعركة مع العدو مفتوحة حتى التحرير

2022-08-09T17:36:00+03:00
قوات العاصفة
شمس نيوز - غزة

أكد الناطق العسكري لقوات العاصفة " أبو جبل "، أن المقاومة الفلسطينية موحدة في ميدان القتال، موضحًا بأن المعركة مع العدو مفتوحة حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

 وقال " أبو جبل " في بيان عسكري وصل " شمس نيوز": "إن المقاومة الفلسطينية تدرك غدر العدو الإسرائيلي لذا فهي تراقب تحركات العدو، لذلك فإن أيدي المجاهدين ما زالت على الزناد".

 وأضاف: "إن العدو الإسرائيلي حاول بكل الطرق أن يصنع لنفسه انتصاراً مزيفاً على حساب دماء أبناء شعبنا وقادة المقاومة؛ لكنه فشل في تحقيق ذلك".

 وأوضح " أبو جبل " أن الوحدات الصاروخية التابعة لقوات العاصفة الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة عملت في الميدان جنبًا إلى جنب لفصائل المقاومة.

 وقال: "️ نترحم على أرواح الشهداء من أبناء شعبنا الأبرار الذين قضوا خلال العدوان الغاشم على شعبنا، وعلى رأسهم قادة إخوتنا في سرايا القدس الذين نعزيهم باستشهاد القائدين الكبيرين/ خالد منصور، وتيسير الجعبري".

 ووجه أبو جبل التحية للمقاومة الفلسطينية التي سطرت ملحمة بطولية خاضتها تحت مظلة غرفة العمليات المشتركة وأفشلت فيها مؤامرة الاحتلال في الاستفراد بفصيل بعينه.

وحيَّا الناطق العسكري بإسم قوات العاصفة أبناء شعبنا على صبرهم وثباتهم وصمودهم خلال العدوان الصهيوني واحتضانهم للمجاهدين الأبطال قائلًا: "كانوا جزءً أصيلاً من هذه الملحمة البطولية".

اخبار ذات صلة