غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة ملخص اهداف مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت وتتويج ريال مدريد بلقب كاس السبور الأوروبي 2021-2022

مشاهدة ملخص اهداف مباراة ريال مدريد.jpg
شمس نيوز - وكالات

حازت مشاهدة ملخص اهداف مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت وتتويج ريال مدريد بلقب كاس السبور الأوروبي 2021-2022 على اهتمام الملايين من عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم العالمية بعد مباراة قوية جدًا جمعتهم يوم أمس الأربعاء على ملعب "أولمبيك ستاديون" بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين أمام انتراخت فرانكفورت الألماني، وتمكن اللاعب النمساوي دافيد ألابا من تسجيل هدف الريال الأول في الدقيقة 38، بعدما هيأ له البرازيلي كاسيمرو كرة على طبق من ذهب داخل منطقة الجزاء.

وأضاف المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني بالدقيقة 65، من تسديدة بيمناه من داخل منطقة الجزاء لم يحسن حارس مرمى آينتراخت التعامل معها.

مشاهدة ملخص اهداف مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت.jpg
 

وتعتبر هذه المرة الخامسة التي يتوج فيها الريال بلقب السوبر الأوروبي، علمًا بأن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أصبح أكثر مدرباً يحصد اللقب القاري برصيد أربعة ألقاب، بعد تتويجه مع ميلان الإيطالي عامي 2003، و2007، ومع ريال مدريد عام 2014، ونسخة هذا العام.

وشهدت المباراة مشاركة الصفقات الجديدة روديجر وتشواميني كبدلاء في الدقيقة 85، حيث ظهرا لأول مرة بشكل رسمي بقميص الميرنجي.

وافتتح الميرنجي الموسم بلقب استثنائي، قبل أن يبدأ مشواره في الليجا الأسبوع المقبل، بمواجهة ألميريا.

اخترنا لكم: بنزيما وليفاندوفسكي.. صراع ناري على الحذاء الذهبي بالليجا

مشاهدة ملخص اهداف مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت

 

 

 

مشاهدة ملخص اهداف مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت.jpg


فيديو مشاهدة ملخص اهداف مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت.jpg