غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

أم صلال يرعى معسكر هلال القدس بتركيا

من معسكر هلال القدس بتركيا
شمس نيوز -الدوحة

قرر مجلس إدارة نادي أم صلال القطري لكرة القدم دعم نادي هلال القدس الفلسطيني، بإقامة معسكر خارجي للفريق الأول استعدادا للموسم الجديد 2022 / 2023 في تركيا.

ويأتي هذا القرار من جانب النادي القطري في إطار تفعيل اتفاقية التوأمة الموقعة بين الطرفين في الدوحة، ودعما للأشقاء في القدس في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن حسن علي آل ثاني رئيس نادي أم صلال، في تصريحات صحفية، أنهم سيستمرون في التعاون مع الأشقاء بهلال القدس وسيكون هناك برامج مشتركة متخصصة لدعم الشباب والقيادة الشابة ودعم الفرق الرياضية بالنادي.

وأكد رئيس نادي أم صلال أنه سيعمل على فكرة تحويل نادي هلال القدس لنادي رقمي عالمي، معبرا عن فخره واعتزازه بالتوأمة المبرمة مع الأشقاء بنادي هلال القدس لما تمثله من قيمة ترابط أخوي بين الناديين والبلدين.

واختتم الشيخ عبد العزيز آل ثاني حديثه بالتأكيد على الاستمرار في دعم ومساندة نادي هلال القدس وتقديم كل الإمكانيات المتاحة لهم.

بدوره قال المحامي ضياء شويكي رئيس نادي هلال القدس، في تصريحات صحفية، أن هذا المعسكر الخارجي للفريق هو رعاية كريمة من نادي أم صلال القطري.

وقدم شويكي شكره للشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن حسن آل ثاني رئيس نادي أم صلال، على هذه اللفتة التي جاءت نتيجة عقد توأمة وتفاهمات بين هلال القدس وأم صلال .

وأكد ضياء شويكي أن المعسكر بدء من عدة أيام ويستمر لمدة 10 أيام في أفضل المرافق الرياضية بتركيا وسيتخلل المعسكر إقامة مباريات ودية مع فرق تركية وعالمية.