غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بازوكا: ما حققه الزمالك هذا الموسم أشبه بالمعجزة

بازوكا
شمس نيوز -القاهرة

أشاد  أشاد سيد عبد الرازق "بازوكا"، نجم النادي الإسماعيلي السابق، بما يقدمه نادي الزمالك هذا الموسم، واصفا ما يحققه من نتائج إيجابية بـ"المعجزة".

ويتصدر الزمالك جدول الدوري الممتاز قبل 4 جولات من نهايته ويحتاج إلى 6 نقاط فقط لحسم اللقب، بخلاف حصوله على لقب كأس مصر، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في النهائي بنتيجة (2-1).

وقال بازوكا في تصريحات لبرنامج "البريمو"، الذي يذاع عبر قناة "TeN": "الزمالك يسير بشكل مميز هذا الموسم، وما وصل إليه أشبه بمعجزة، نظرًا للظروف الصعبة التي يمر بها النادي، بسبب إيقاف القيد وعدم القدرة على التعاقد مع أي لاعبين".

وأضاف: "يُحسب للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، قراره الجريء بالاعتماد على اللاعبين الشباب، مثل سيد نيمار، حسام عبد المجيد، سيف جعفر، يوسف أسامة نبيه وغيرهم".

وتابع بازوكا: "صراع البقاء في الدوري هذا الموسم مشتعل بشدة في الآونة الأخيرة، ولن يُحسم إلا في الجولة الأخيرة، حيث أن تعادل المقاولون العرب أمام الجونة في الأسبوع 30 أضر بالفريقين، وأصبح موقفهما أكثر صعوبة في البقاء بالدوري".

وأردف: "أتوقع بقاء إيسترن كومباني في الدوري الممتاز، نظرًا للروح العالية للاعبين والجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال، ورغم صعوبة المباريات المقبلة، إلا أنه سينجح في البقاء".

واختتم تصريحاته قائلا: "غزل المحلة أصبح في خطر، وأطالب الجهاز الفني بقيادة مصطفى عبده بتقديم استقالته، نظرًا لتراجع النتائج وذلك قبل فوات الأوان".