غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022 بالأسماء – موقع التربية والتعليم الأردن tawjihi 2022

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022 بالأسماء.jpg
شمس نيوز - عمان

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022 بالأسماء – موقع التربية والتعليم الأردن tawjihi 2022 ، زادت عمليات البحث في المملكة الأردنية بشكل واسع بحثًا عن رابط نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية للعام الدراسي (2022) حيث انتهى الطلبة من تقديم الاختبارات خلال الفترة الماضية وأبدأت وزارة التربية والتعليم في المملكة عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وقد شدد وزير التربية والتعليم الأردني على ضرورة حرص المصححون في تقدير درجات كل طالب؛ منعًا لوقوع أي ظلم أو مشاكل في النتائج.

 

نتائج التوجيهي الأردن 2022 tawjihi jo

وتعد نتائج توجيهي الأردن من أهم الموضوعات التي يبحث عنها أبناء المملكة الأردنية خلال الفترة الماضية إذ أن جميع طلبة الثانوية العامة التوجيهي يحرصون على اجتياز اختبارات التوجيهي والحصول على أرفع الدرجات بهدف الالتحاق بالجامعة، يُشار إلى أن اهتمام وزارة التربية والتعليم بعمليات التصحيح ومراجعة الدرجات داخل إلكترونيًا؛ للانتهاء سريعًا من كشوف الدرجات، ومن ثم إتاحتها لجميع الطلاب والطالبات في كافة المحافظات في أسرع وقت ممكن ومن المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة.

 

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن

 

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022 بالأسماء الان.jpg
 

في هذا الصدد فإن مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم الأردن أعلن عن أن الموعد الرسمي النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة الأردنية، حيث سيقوم وزير التعليم الأردني وجيه عويس يوم الخميس الموافق 18 أغسطس 2022 باعتماد النتيجة رسميًا، وإعلان نسبة النجاح على مستوى المملكة الهاشمية، بالإضافة إلى إعلان أسماء الطلاب الأوائل، وسيتم عرض كل هذا في مؤتمر صحفي صباح يوم ظهور النتيجة.

طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2022 tawjihi jo

  1. يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية بالضغط مباشرة على الرابط التالي (اضغط هنا).
  2. كتابة رقم الجلوس الطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  3. النقر على زر الاستعلام.

 

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022 بالأسماء

 

هذا كل ما لدينا في هذه المقالة بشأن رابط نتائج توجيهي الأردن 2022 بالأسماء – موقع التربية والتعليم الأردن tawjihi 2022 والذي من المقرر أن يعلن يوم الخميس المقبل ونتمنى لجميع الطلبة في الأردن النجاح والتوفيق.

 

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022 بالأسماء.jpg