غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مؤتمر إعلان نتائج توجيهي الأردن 2022 – مرفق رابط فحص بالأسماء نتائج التوجيهي في الأردن

رابط فحص بالأسماء نتائج التوجيهي في الأردن 2022.jpg
شمس نيوز - الاردن

ننشر لكم الآن عبر موقع شمس نيوز، بث مباشر مؤتمر إعلان نتائج توجيهي الأردن 2022 – مرفق رابط فحص بالأسماء نتائج التوجيهي في الأردن وذلك بعد أن أكدت وزارة التربية والتعليم أن اعلان نتائج التوجيهي ستكون في يوم الخميس 18 أغسطس 2022 وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا (10:00ص) بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية.

 

استعلام نتائج توجيهي الأردن 2022

وكانت مصادر في وزارة التربية والتعليم أكدت، أن الوزارة أنهت عمليات رصد العلامات النهائية لطلبة الثانوية العامة التوجيهي الأردن 2022 إلكترونيًا، قائلًا: "إن فريق مختص من الوزارة يعمل على تدقيق العلامات من خلال عينات عشوائية للتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة في رصد العلامات، حتى نصل إلى مرحلة الإعلان عن نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل.

رابط فحص نتائج التوجيهي الأردن 2022

وتسود حالة من الترقب والانتظار لأهالي طلبة الثانوية العامة في الأردن منذ تحديد موعد وزارة التربية والتعليم الاعلان عن النتائج والمقررة الخميس المقبل، وطمأنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، الطلبة وعائلاتهم بأن النتائج هذا العام تأتي وفق مستوى متقدم، وسترضى جميع الطلبة.

وفي ذات السياق أوضحت وزارة التربية والتعليم في الأردن أن التصحيح والرقابة على الملاحظات بأعلى درجات الدقة لتلافي أي احتمال للخطأ، وأشارت إلى أنه يمر بعدة مراحل من الفحص من قبل لجان مختلفة، بحيث يضمن أن جميع الدرجات يتم فحصها لجميع الطلاب بدقة متناهية.

 

 رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم في الأردن نتائج التوجيهي يوم الخميس القادم الموافق (18) آب 2022 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وأكدت على أن وزير التربية والتعليم سيعقد مؤتمرًا صحافيًّا من ثمإ علان نتائج امتحان شهادة الدِّراسة الثانوية العامة، وسيشهد المؤتمر الصحفي نسب النجاح العامة و أوائل الطلبة في مختلف الفروع، وفور الإعلان عن رابط فحص نتائج التوجيهي الأردن 2004، سننشر الرابط هنا.

وعلى طلبة المملكة الأردنية الاستعداد الآن لضبط صفحاتهم فور تفعيل رابط فحص نتائج التوجيهي الأردن 2022 – رابط نتائج توجيهي 2022 في الأردن بالأسماء ليتعرفوا على نتائجهم، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح.

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022  فرحة الطلبة المتفوقين.jpg
 

بث مباشر مؤتمر إعلان نتائج توجيهي الأردن 2022

تابعوا معنا الإعلان المباشر للمؤتمر الصحفي الذي تعقده وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية حول اعلان نتائج التوجيهي للعام الدراسي (2021-2022)