غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موقع توجيهي الأردن 2022 – رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن طالع نتيجة الثانوية العامة بالأسماء

موقع توجيهي الأردن 2022 – رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن طالع نتيجة الثانوية.jpg
شمس نيوز - الأردن

موقع توجيهي الأردن 2022 – رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن طالع نتيجة الثانوية العامة بالأسماء، تشهد المملكة الأردنية اليوم الخميس حدثًا تاريخيًا وطنيًا بامتياز إذ سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي بشكل رسمي، لتنتهي مرحلة مفصلية للطلبة في حياتهم حيث سينتقل الناجحين إلى مرحلة جديدة في حياتهم العلمية والعملية.

وزادت عمليات البحث في المملكة الأردنية عن بعض العبارات والكلمات المهمة بشان نتائج التوجيهي، حيث بحث الكثير من الطلبة وأهاليهم على رابط نتائج توجيهي 2022 في الأردن، إضافة إلى موقع التربية والتعليم للتعرف على أسماء الناجحين في التوجيهي والمعدل العام الذي حصل عليه الطالب.

 

موعد نتائج توجيهي الأردن 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم في الأردن حددت موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي 2022 في جميع مناطق المملكة وذلك من خلال البحث عبر رقم الجلوس لجميع المحافظات، إذ أن المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم ستبدأ في تمام الساعة العاشرة (10:00) من صباح يوم الخميس 18 أغسطس.

وتترق عشرات الآلاف من العائلات الأردنية لأهالي طلبة وطالبات الثانوية العامة الأردن 2022، لحظة إعلان نتيجة التوجيهي الأردن 2022 حسب رقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم الأردنية.

اخترنا لكم: من هي خطيبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني؟ كم عمر خطيبة ولي العهد الأردني؟

 

موقع توجيهي الأردن 2022 – رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن طالع نتيجة الثانوية الأسماء.png
 

حسب رقم الجلوس

ينظم وزير التربية التعليم بالأردن مؤتمرا صحفيا عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية للإعلان رسميا عن أوائل الثانوية العامة الأردن 2022

كما سيوضح من خلال فعالية مؤتمر وزير التربية والتعليم بالأردن الإعلان عن نسبة النجاح مقارنة بنسبة الرسوب  والمنح الدراسية ، بجانب توضيح تنسيقات الكليات والجامعات في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

حدد وزارة التربية والتعليم الأردن رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 للحصول على نتائج الثانوية العامة الأردن حسب رقم الجلوس وهو الموقع الرسمي لها، وموقع توجيهي جو ويتم استخراج نتيجة التوجيهي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني اضغط هنا 
  • يجب أن يقوم الطالب بالنقر على نتائج الثانوية العامة 2022.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة اسم الطالب ورقم الجلوس بشكلٍ صحيح.
  • ثم يقوم الطالب بالضغط على زر عرض النتيجة.

موقع توجيهي الأردن 2022 – رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن طالع نتيجة الثانوية.jpg
 

موقع نتائج التوجيهي في الأردن 2022

اعلنت وزارة التربية والتعليم الأردن أنه لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويتم تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة وهو الموقع الإلكتروني الخاص بها.

وأكدت التعليم، أنه غدا الخميس الموافق 18 أغسطس 2022 سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًّا في مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا المعلومات، وذلك من أجل نتائج امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة للعام 2022/الامتحان العام، حيث سيتم عرض نسبة النجاح وأسماء أوائل طلبة الثانوية العامة 2022 الأردن في جميع الفروع.