قائمة الموقع

ديوان الموظفين يعلن إعادة فتح باب التسجيل لوظائف الإعلان الخارجي رقم (07/ 2022)

2022-08-18T20:32:00+03:00
ديوان الموظفين
شمس نيوز - غزة

أعلن ديوان الموظفين بغزة عن إعادة فتح باب التسجيل والتسابق لوظائف الإعلان الخارجي رقم (07/ 2022) التالية:

  1. سكرتير طبي

وفق الشروط التالية:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها والموضحة بأسفل الإعلان.
  • الدقة في العمل وإنجازه بسرعة وكفاءة عالية
  • معرفة في اللغة الإنجليزية
  • مهارة عالية في استخدام الحاسوب وخاصة برنامج MS office.
  • مهارة عالية في الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية
  • معرفة في كيفية كتابة التقارير
  • معرفة في استخدام الأجهزة المكتبية
  • معرفة جيدة في طرق الأرشفة وحفظ السجلات
  • إجادة التعامل مع الجمهور
  • القدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق
  • تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة
  • الرغبة في التعلم وتطوير الذات
  • الاهتمام بالهندام والمظهر العام
  • القدرة على تحمل ضغوط العمل

المهام الوظيفية:

  • استقبال وطلب المكالمات الهاتفية وتحويلها للموظف المختص
  • إدخال البيانات على البرامج الإلكترونية المعتمدة في العمل
  • تنظيم السجلات الطبية من خلال تصنيفها وترميزها وفهرستها
  • تنسيق الاجتماعات الطبية والتحضير لها وطباعة محاضر الاجتماعات
  • استلام البريد الوارد والصادر وتسجيله وأرشفته
  • نشر التعليمات والمعلومات الضرورية للعمل
  • تحرير المحاضر والرسائل اللازمة لها
  • إعداد التقارير الدورية بما يخص العمل
  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال العمل

التخصصات المطلوبة:

  • سكرتارية طبية
  • السكرتارية والسجل الطبي
  • مساعد إداري صحي

سائق إسعاف

الشروط الوظيفية:

  • أن يكون المتقدم حاصلا على (شهادة الثانوية العامة + رخصة قيادة سيارات إسعاف) من جهة معترف بها.
  • شهادة دورة في مجال التخصص كسائق اسعاف لا تقل عن 300 ساعة معتمدة (دورة ضباط اسعاف)
  • يفضل من لديه دورة في مجال الاسعافات الأولية
  • الاستعداد للعمل بمختلف الظروف والقبول بالعمل بنظام المناوبات.
  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 50 عام
  • أن يتمتع المتقدم بلياقه بدنية جيدة
  • القدرة على التعامل مع المريض بطريقة مهنية
  • المعرفة الجيدة بعلوم وإجراءات الإسعاف الأولي.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل
  • المعرفة بقوانين العمل ولوائحه وإجراءاته
  • معرفة جيدة بقوانين السير المعمول بها
  • القدرة على حل المشاكل وسرعة التصرف بالمواقف التي تطرأ أثناء تأدية العمل
  • تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة
  • القدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق

المهام الوظيفية:

  • فحص كافة الأجهزة داخل الكابينة الخلفية لسيارة الإسعاف وكافة المهام الطبية
  • فحص الوقود والإطارات والماء والزيوت واستكمال السجلات الإدارية والصحية
  • الالتزام بالزي الرسمي المخصص لسائق الاسعاف والمحافظة على المظهر العام
  • الالتزام بشحن الأجهزة والمعدات داخل سيارة الإسعاف والتأكد من عملها بالكفاءة المطلوبة
  • التأكد من تعبئة اسطوانات الأكسجين
  • فهم طبيعة وكيفية تشغيل الأجهزة والمعدات المختلفة في سيارة الإسعاف والعمل على فحصها عند الاستلام
  • قيادة سيارة الإسعاف لنقل المرضى والمصابين من أرض الحدث إلى المستشفيات والمراكز الطبية والحكومية
  • فحص سيارة الإسعاف من الخارج والداخل (الكابينة) وتفقد كل ما فيها من أجهزة إنذار واتصال وإنارة واللواح
  • القيام بإحضار الشهداء والمصابين من أماكن حدودية بعد تنسيق الجهات المختصة
  • الالتزام بنظام العمل واللوائح المتعلقة باستلام وتسليم سيارة الإسعاف daily check list.
  • تقديم الإسعافات الأولية الضرورية للمصابين والمرضى قبل نقلهم بسيارة الإسعاف
  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال العمل.

 تسلم الأوراق الثبوتية لوظيفة سائق ( شهادة الثانوية العامة + رخصة قيادة سيارات إسعاف + شهادة دورة في مجال التخصص كسائق اسعاف لا تقل عن 300 ساعة معتمدة - دورات تدريبية في مجال الإسعافات الأولية ان وجد ) للمتقدمين الجدد فقط في مقر ديوان الموظفين بغزة خلال فترة التسجيل.

طبيب أسنان

الشروط الوظيفية:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة (طب اسنان - طب وجراحة الفم والأسنان - طب وجراحة الأسنان) من جهة معترف بها.
  • أن يكون المتقدم حاصل على مزاولة المهنة معتمدة حسب الأصول.
  • أن يجيد اللغة الانجليزية (قراءة، كتابة، محادثة).
  • الدقة في العمل وإنجازه بسرعة وكفاءة عالية
  • القدرة على حل المشاكل التي تطرأ أثناء تأدية العمل
  • مهارة جيدة في استخدام الحاسوب
  • القدرة على إجراء البحوث الطبية وفق الأصول
  • القدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق
  • تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة
  • الرغبة في التعلم وتطوير الذات
  • الاهتمام بالهندام والمظهر العام
  • التقيد بتعليمات منع ومكافحة العدوى بالمستشفى
  • إتباع تعليمات الأمن والسلامة المحددة في مكان عمله
  • احترام خصوصيات المرضى وأسرارهم
  • المحافظة على الممتلكات العامة وحسن استخدام الأدوات والأجهزة الطبية
  • القدرة على تحمل ضغوط العمل

المهام الوظيفية:

  • إجراء الفحص الشعاعي والسريري مستخدماً معدات وأدوات الفحص
  • تشخيص أمراض الفم والأسنان ووضع خطة العلاج المناسبة وتقديم الخدمات الوقائية
  • تنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية وإجراء الترميمات المناسبة للأسنان المصابة وعمل الحشوات المناسبة
  • إجراء المعالجة اللبية للأسنان ومعالجة أمراض الفم واللثة وإجراء جراحة الفم الصغرى بما في ذلك خلع الأسنان المصابة تحت التخدير الموضعي
  • تشخيص حالات اضطرابات نموالأسنان
  • المشاركة في أنشطة التثقيف الصحي وفق سياسات الوزارة المعتمدة
  • تدريب وتوجيه من هم تحت إشرافه وفق سياسات الوزارة المعتمدة
  • المشاركة في البحوث العلمية حسب مصلحة العمل
  • المشاركة في الأنشطة التعليمة والتدريبية المستمرة
  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال العمل

مساعد محاسب

الشروط الوظيفية:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة والموضحة بأسفل الإعلان من جهة معترف بها.
  • معرفة جيدة بالجوانب المالية والمحاسبية.
  • القدرة على إعداد التقارير المالية.
  • إجادة استخدام برامج الحاسوب وخاصة برنامج Ms Office
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • اجادة اللغة الانجليزية
  • القدرة على لحل المشاكل التي تطرأ أثناء تأدية العمل
  • القدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق
  • تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة
  • الرغبة في التعلم وتطوير الذات
  • الاهتمام بالهندام والمظهر العام

المهام الوظيفية:

  • تحصيل الرسوم وفق النظام المعمول به.
  • تحرير الإيصالات المالية وفق النظام المعمول به.
  • جرد إيرادات الصندوق يومياً والتأكد من مطابقتها للأرصدة الدفترية.
  • تسليم الإيرادات اليومية للمحاسب لإعداد التقارير اليومية ومن ثم توريدها للجهات المختصة.
  • إعداد التقارير حول سير العمل.
  • تحرير محضر استلام وتسليم العهدة المالية والتوقيع عليه.
  • القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.

التخصصات المطلوبة:

  • محاسبة
  • علوم مالية ومصرفية
  • ادارة مالية ومصرفية
  • محاسبة مالية
  • المحاسبة والتأمين
  • المحاسبة المحوسبة
  • ادارة المال والأعمال

مهندس ميكاترونكس

الشروط الوظيفية:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس من جهة معترف بها في تخصص (هندسة ميكاترونكس + هندسة إلكتروميكانيك).
  • معرفة جيدة بقواعد السلامة المهنية.
  • القدرة على إعداد التقارير
  • القدرة على حل المشاكل التي تطرأ أثناء تأدية العمل
  • إجادة استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة
  • إجادة اللغة الإنجليزية
  • القدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق
  • تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة
  • الرغبة في التعلم وتطوير الذات
  • الاهتمام بالهندام والمظهر العام

المهام الوظيفية:

  • مراقبة عمل الأجهزة الإلكترونية وصيانتها وخاصة الماكينات المتواجدة في المراكز، وكذلك أجهزة المكيفات والمولدات والتدفئة وشبكات ونظم الكهرباء ولوحات التشغيل والتحكم ونظم وأجهزة المراقبة ونظم مكافحة الحريق وكافة الأنظمة الالكتروميكانيكية مشتركة الاستخدام وضمان أمنها وأمانها بشكل استباقي
  • متابعة يومية وميدانية لكافة الجوانب المتعلقة بالأنظمة الميكانيكية والالكترونية، ورفع التوصية بشأنها
  • الإعلام عن الأعطال والمشاكل الفنية أولاً بأول وتشخيصها والعمل على إصلاح نظم وأجهزة الالكتروميكانيك
  • ضمان تطبيق الأنظمة والتعليمات والقرارات المتعلقة بالهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية وأنظمة التحكم الالكتروميكانيكية
  • المساهمة في إعداد ومراجعة جداول الكميات والمواصفات الفنية ووثائق طلبات الأسعار والمناقصات والعطاءات للمعاملات ذات العلاقة
  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال العمل

إداري صحي

الشروط الوظيفية:

  • أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة صحية) من جهة معترف بها.
  • القدرة على استخدام برامج الحاسوب وخاصة MS Office.
  • معرفة في اللغة الإنجليزية.
  • المعرفة بقوانين العمل ولوائحه وإجراءاته.
  • مهارة في التخطيط والتنظيم.
  • القدرة على حل المشاكل التي تطرأ أثناء تأدية العمل.
  • القدرة على تحمل ضغوط العمل.
  • القدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق
  • تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة
  • الاهتمام بالهندام والمظهر العام

المهام الوظيفية:

  • المشاركة في وضع خطة لضمان سير العمل بشكل جيد.
  • الإشراف المباشر على الخدمات الإدارية والمالية في المستشفى.
  • متابعة وتوجيه المندوب المالي والعمال والمراسلين وموظفي الأمن.
  • متابعة ملف التشهيلات.5 - متابعة سجلات الحضور والغياب للموظفين.
  • الإشراف المباشر على الخدمات الفندقية بالمستشفى.
  • متابعة أعمال شركة النظافة لضمان توفير مستوى نظافة عالي.
  • متابعة خدمات التغذية لضمان توفير جودة عالية فيما يتعلق بالتغذية.
  • متابعة متطلبات الصيانة في المستشفى.
  • عمل زيارات وجولات ميدانية منتظمة لكل أقسام المستشفى.
  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.

طريقة التسجيل:

  • للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية وذلك من خلال الضغط ( هنا )
  • نتهي التسجيل بتاريخ 25/8/2022
  • سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.
  • سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.

ملاحظات هامة:

  • سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
  • سيتم عقد الامتحانات المحوسبة للوظائف أعلاه بتاريخ 10/9/2022 في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمدينة غزة /تل الهوا.
اخبار ذات صلة