غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"الأونروا" بغزة تعلن عن وظيفة شاغرة براتب مميز

فرصة عمل - وظائف شاغرة (1).jfif
شمس نيوز - غزة

أعلنت إدارة "الأونروا" عن وظيفة رئيس برنامج البنى التحتية الميدانية Chief, Field Infrastructure and Camp Improvement Programme للعمل في برنامج البنية التحتية / الهندسة - مكتب غزة الإقليمي .

مهام الوظيفة

-يوفر القيادة لبرنامج تحسين البنية التحتية والمخيمات (ICIP) في الميدان.

- يضع الخطط والأنشطة والأولويات والسياسات وتدفقات العمل ، ويضع المراجعات ويشرف على تنفيذ السياسات والإجراءات ؛ يضمن تلبية متطلبات الأونروا ومتابعتها وتقديم خدمات ICIP للاجئين بكفاءة وفعالية.

- يشرف على التخطيط والتنفيذ الشامل للتنمية الحضرية متعددة التخصصات ويعززهما مما يؤثر بشكل إيجابي على حياة اللاجئين بشكل عام وخاصة في المخيمات .

- يعزز النهج التشاركية المجتمعية ، بالتشاور الوثيق مع DICI وبالتنسيق مع أصحاب المصلحة الخارجيين ، بما في ذلك البلديات والسلطات المحلية والمنظمات المجتمعية الأخرى والمنظمات غير الحكومية ، من أجل ضمان تماسك وتكامل التدخلات والاتساق مع النهج الاستراتيجي المعتمد من الأونروا والتنمية الحضرية الوطنية الخطط.

- يقود عملية إعداد استراتيجية البرنامج على المستوى الميداني ، ويساهم بشكل جوهري في التخطيط الاستراتيجي للبرنامج على مستوى الوكالة ويقود تخطيط الأنشطة ذات الصلة ، بما في ذلك إدارة الميزانية والدعوة وإدخال نُهج مبتكرة لإقامة الشراكات وتمويل البرنامج الدولي للشراكات الدولية التدخلات.

- يؤدي واجبات مدير الأشغال على النحو المحدد في وثائق الأونروا.

- يوفر الإشراف العام لإدارة العقود والمراجعات المركزية لتأكيد الوفاء بجميع التزامات العقد وتقليل المخاطر والمسؤوليات التعاقدية للوكالة خاصة في إدارة الاختلافات والمطالبات ؛ يصادق على صحة ودقة جداول الكميات والحسابات المالية المؤقتة والختامية للأعمال المنفذة.

- يشرف على خطط خدمات الصحة البيئية في الميدان ويبدأ ويشرف على خطط جديدة لإدارة النفايات الصلبة في المخيمات.

- يشرف على الخدمات الأخرى المتعلقة بالصحة البيئية ، بما في ذلك مراقبة جودة المياه وتطوير الآبار ، عند الاقتضاء.

- يوفر مستوى عالٍ من الإشراف العام على تخطيط وتصميم وبناء مرافق الوكالة والبنية التحتية البيئية ، بما في ذلك تلك التي صممها / أشرف عليها مستشارون خارجيون ، بما في ذلك إمدادات المياه ومياه الصرف ومياه الأمطار والطرق والملاجئ وأعمال الصيانة في الميدان ، حسب الاقتضاء؛ يرتب لتعيين وإحاطة ومراقبة الاستشاريين بالتنسيق مع DICI.

- كتابة وتقديم تقارير التقدم الشامل للبرنامج في الميدان.

- يشرف على إعداد التقارير الأخرى للاستخدام الداخلي وتقديمها إلى الأطراف الخارجية للوكالة مثل المانحين والملاجئ.

- يشرف على إعداد تقارير الإدارة القائمة على النتائج وتحقيق أهداف البرنامج من خلال تحليل المؤشرات والاتجاهات ؛ يمثل الميدان في الاجتماعات الخارجية ذات الصلة ، ويقدم إحاطة حسب الاقتضاء.

- يشرف على إدارة الموارد البشرية للقسم ، بما في ذلك مهام العمل والأداء والتدريب.

- يشرف على تنمية قدرات الموظفين وتدريبهم ، مما يضمن تزويد موظفي ICIP بالكفاءات اللازمة لأداء واجباتهم بفعالية وكفاءة وأخلاقية ؛ مسؤول عن تسهيل التميز الفردي جنبًا إلى جنب مع التميز الجماعي ، والتأكد من أن العمل المخصص يتوافق مع مجموعة مهارات أعضاء الفريق ؛ يضمن تواصلًا أفضل داخل الفريق وأن تكون خارطة الطريق واضحة للجميع ؛ يضمن حصول الجميع على ملاحظات مناسبة حول أدائهم وأداء الفرق ، ويحصل العمل الجيد على التقدير الذي يستحقه ويدعمه.

- التأكد من تبسيط معايير حماية الوكالة والمعايير الأخرى ضمن عمليات البرنامج في الميدان ، بما في ذلك تلك التي تتعامل مع سلامة البيئة المبنية وشموليتها لاستيعاب الأشخاص ذوي الإعاقة ، والتأكد طوال الوقت من المتطلبات المتعلقة بنوع الجنس و ابعاد ثقافية.

- يؤدي واجبات أخرى قد يكلفه بها المشرف.

مؤهلات الوظيفة

- شهادة بكالوريوس في الهندسة المدنية أو الهندسة المعمارية من جامعة معترف بها .

- أو شهادة جامعية متقدمة (ماجستير أو ما يعادلها) من مؤسسة تعليمية معتمدة في الهندسة المدنية أو الهندسة المعمارية أو الإدارة أو المجالات الأكاديمية الأخرى ذات الصلة.

- خبرة عملية لا تقل عن عشر سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة والمسؤولة بشكل تدريجي بما فيها خبرة لا تقل عن خمس سنوات كمهندس / مهندس معماري مسؤول عن تخطيط وإدارة وتنفيذ التخطيط الحضري ومشاريع البناء والإسكان لذوي الدخل المنخفض والبنية التحتية .

- من المستحسن أن يكون لديك خبرة في تنمية المجتمع والتخطيط الحضري.

- من المستحسن أن يكون لديك خبرة محددة في تطوير و / أو مشاريع إعادة التأهيل في بيئة مبنية مماثلة للمخيمات.

- من المستحسن أن يكون لديك خبرة في إشراك المجتمع وأصحاب المصلحة في تخطيط وتنفيذ مشاريع التنمية باستخدام فرق متعددة التخصصات.

- من المستحسن أن يكون لديك معرفة وقدرات مثبتة في إدارة المشاريع وإدارة العقود.

- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة.

ملاحظات

- نوع العقد: تعيين محدد المدة

- مدة العقد: 3 سنوات بما في ذلك فترة اختبار لمدة سنة واحدة ، مع إمكانية تمديد إضافي ، رهنا بتوافر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة.

- الراتب الأساسي: الراتب الأساسي الشهري من 2،243.60 دولار أمريكي. بالإضافة إلى بدل كبار الموظفين المهنيين شهريًا 90٪ من الراتب الأساسي وبدل الإعالة الشهري حتى 123.25 دولارًا.

- التقاعد: مساهمة صندوق الادخار (15.2٪ من الراتب الأساسي تدفعها الوكالة)

- قد يتم تطبيق شروط الخدمة والمزايا الأخرى.

طريقة التسجيل

- رقم هذه الوظيفة هو 188654

- اسم الوظيفة باللغة الانجليزية هو |

( Chief, Field Infrastructure and Camp Improvement Programme )

- عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الانجليزية كالتالي :

( State of Palestine )

- على المعنيين التسجيل وعمل حساب في موقع (inspira.un.org ) الخاص بوظائف الأمم المتحدة والبحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم او اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

- ملاحظة | يمكنكم مشاهدة فيديو يساعد في عملية التسجيل من خلال الرابط التالي :

https://youtu.be/zd7hfwWz24g

- ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة بتاريخ 5/9/2022