غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

في جُعبَتِنَا مَا يَسوءُ وجُوهَ المُحتل

أبو حمزة: "وحدة الساحات" كَسَرَتْ هَيبَةَ العَدُوِّ وَحَطَّمَتْ أحلامَه ومستمرون بأداء رسالتنا إِعدَادَاً وَمُشَاغَلَةً وَقِتَالَاً

حمزة.jpg
شمس نيوز -غزة

قال الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أبو حمزة، "إنَّ ما قَامَتْ بِهِ سرايا القدسِ في معركةِ وحدةِ الساحاتِ هو ضرورةٌ شرعيةٌ ووطنيةٌ كَسَرَتْ هَيبَةَ العَدُوِّ مِنْ جديدٍ، وَحَطَّمَتْ أحلامَ الاحتلالِ الراميةِ إلى فصلِ غزةَ عَنِ الضِّفَّةِ الغربيةِ وَكُلِّ فلسطينَ التي ستبقى أرضاً واحدةً وساحةً مُوَحَّدة".

وأوضح أبو حمزة في كلمته خلال مهرجان (وحدة الساحات_ الطريق إلى القدس)، الذي تنظمه حركة الجهاد في ساحات عدة بوقت متزامن في غزة ورفح وجنين وبيروت ودمشق أوضح "إنَّ سرايا القدس أجبرت مدناً كبرى على عملياتِ إجلاءٍ جماعيٍّ، فِي صورةٍ تعززُ المأزقً الوجوديَّ للكيانِ الذي سيزولُ إِنْ شاءَ اللهُ".

وشدد أبو حمزة على أن "رجال سرايا القدس الأبطال أبدعوا في مختلفِ الوحداتِ العسكريةِ بالرَّدِ على الغدرِ الصهيونيِّ، مشيرًا إلى، أنه وعلى مدارِ ثلاثةِ أيامٍ قامت السرايا بِدَكِّ المُغتصبَاتِ والقواعدِ العسكريةِ ومدنِ المَرْكَزِ بِمَا فيها البقرةُ المقدسةُ "تلُّ أبيبَ" وما حَوْلَهَا بِمَا يزيدُ عن ألفِ صاروخٍ وقذيفةٍ.

وبيَّن أن السرايا فرضت خلال معركة (وحدة الساحات) الطوق بالقوة عَلَى مَا يُسمى غلافَ غزَّةَ، وَعَلَى مدارِ أربعةِ أيامٍ أوقفت قادةَ الغَدْرِ وَالاِنْهِزَامِ عَلَى أصابِعِ الأقدامِ يَحُفُّهُمُ الرعبُ".

ولفت إلى أنه خلال المعركة دكت السرايا ثمانٍ وخمسينَ مدينةً ومغتصبةً بدقيقةِ واحدةٍ برشقاتٍ صاروخيةٍ مُكثَّفةٍ، مضيفًا:" قد يكونُ في قَادِمِ الأيامِ ما يُظْهِرُ حجمَ الذُّعْرِ الذي استوطنَ جنودَ العدوِّ الذينَ فَرُّوا كَما الجرذانِ تحتَ ضرباتِ مجاهِدِيْنَا الأبرارِ مِنْ مواقِعِهِمُ العسكريةِ كَمَنْ يتخطَّفُهُ الموتُ".

وتابع:" إنَّنَا وبفضلِ اللهِ أَعْدَدْنَا أنفُسَنَا ميدانياً للقتالِ في أصعبِ الظروفِ وأَعْقَدِهَا، وكُنَّا وما زِلنَا نَمتلكُ نَفَسَاَ طويلاً يتخطَّى أضعافَ أضعافِ عُمْرِ المعركةِ التي استَبْسَلْنَا فِيهَا وكُنَّا أصحابَ اليدِ العُليَا".

وتوجه أبو حمزة بالتحيةِ للأذرع العسكرية التي شاركتنا ميدان المواجهة في وحدة الساحات، كما نوجه السلام للشعوب العربيةِ والإسلاميةِ جمعاءَ التي كانَتْ مَعَنَا سَنَدَاً خلالَ العدوانِ، مضيفًا:" نقولُ لهمْ إِنَّنَا كُنَّا نستحضِرُ عَزْمَكُمْ وَأَرْوَاحَكُمْ مَعَنَا خِلَالَ المَعرَكَةِ، ونحنُ وإيَّاكُمْ عَلى موعدٍ بتحريرِ أرضِنَا ومقدساتِنَا عمَّا قريبٍ بإذنِ".

وجدد الناطق باسم سرايا القدس التأكيدَ على تمسك السرايا بمشروعِ الجهادِ والمقاومةِ، مؤكدًا على أنها سَنُوَاصِلُ أداءَ رسالَتِنَا الجهاديةِ في كُلِّ وقتٍ وَحِيْنٍ، إِعدَادَاً، وَمُشَاغَلَةً، وَقِتَالَاً، فِي كَافَّةِ الظُروفِ، ووقتَمَا دَعَتِ الحَاجَةُ.

ووجه رسالة لقادة العدو الذينَ يُلوِّحُونَ بالاغتيالِ مُجدداً قائلًا:" إِنَّ في جُعبَتِنَا مَا يَسوءُ وجُوهَكُمْ ويجعلُكُمْ تندمونَ على اللحظةِ التي فَكَّرْتُمْ فِيهَا بالمساسِ بقيادةِ المقاومةِ التي ستبقَى بإذنِ اللهِ، وسيذهَبُ عدُوُّنَا وقادتُهُ كَمَا أسلافِهِمْ يَجُرُّونَ ذيولَ الهزيمةِ والعارِ".

وختم أبو حمزة :" نَشدُّ على أيدِي مُجاهِدِينَا الأبطالِ فِي الضفةِ الأبيةِ بكتائِبِهَا الباسلةِ مَنْ قَضُّوْا مضاجعَ المُحتَلِ، وأعادُوا لنا المجدَ التليدَ هذا ونتوجهُ بالسَّلامِ إلى أرواحِ الشهداءِ العظامِ من أبناءِ شعبِنَا وقادتِنَا ومُجاهِدِينَا، ونُبْرِقُ بالتحيةِ للأسرى الأبطالِ الأحرارِ الذينَ هُمْ عنوانُ الحريةِ والكرامةِ، كَمَا ندعُو اللهَ الشفاءَ للجَرْحَى".