غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أمين عام المجاهدين متحدثاً عن مهرجان "وحدة الساحات": ماضون على درب الشهداء حتى الحرية

الأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية اسعد أبو شريعة
شمس نيوز - خاص

قال الأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية د. أسعد أبو شريعة "المشاركة في هذا اليوم المبارك لتأبين الشهداء، وخاصة القائدين الكبيرين أصحاب اللبنة الكبرى في المقاومة الفلسطينية تيسير الجعبري وخالد منصور، ومن ارتقى معهم بالمعركة، هي رسالة وفاء منا ومن جميع الفصائل أننا سنمضي على الدرب حتى الحرية".

تصريحات أبو شريعة جاءت على هامش مهرجان "وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس"، التي نظمته حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الإسلامي، في فلسطين تأبينًا لشهداء المعركة.

وأضاف "كما كانت هذه الجولة وفاء منا لهم ولدمائهم، اليوم نأبنهم، وجماهير شعبنا الفلسطيني خرجت للتأكيد على أنها سائرة على طريقهم ودربهم حتى النصر، والتحرير الذين ذاهبون له".

شارك عشرات الآلاف من الجماهير الفلسطينية والعربية، مساء اليوم الخميس في مهرجان كبير نظمته حركة الجهاد الإسلامي في خمس ساحات (غزة، ورفح، وجنين، ودمشق، وبيروت) بوقت متزامن، بعنوان "وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس"؛ لتأبين شهداء معركة وحدة الساحات التي خاضتها سرايا القدس ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ورفع المشاركون في المهرجان الجماهيري الحاشد صور شهداء معركة وحدة الساحات تتوسطهم صور القائدين الشهيدين تيسير الجعبري (أبو محمود)، وخالد منصور (أبو الراغب)، فيما تزينت منصة المهرجان بصورة جميع شهداء المعركة لا سيما الأطفال والنساء، إضافة إلى علم فلسطين ورايات "الجهاد الإسلامي".