غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو: قصة وسام الطويل كاملة.. تفاصيل هاشتاق انقذوا وسام وفاطمة

قصة وسام الطويل.JPG
شمس نيوز - غزة

تحولت بالفيديو: قصة وسام الطويل كاملة.. وهاشتاق انقذوا وسام وفاطمة، إلى قضية رأي عام في الأراضي الفلسطينية لا سيما في قطاع غزة بعدما أقدمت الفتاة اليوم الاثنين 28-8-2022 على نشر مقطع فيديو تتحدث فيه عن تهديدها بالقتل من قبل والدها.

ونشرت وسام الطويل مقطع فيديو على حسابها في منصة فيسبوك وعلقت عليه بالقول: "وسام عماد العاصي الطويل وأختها فاطمة في رد على ادعاءات والدهم" وختمت تعليقها بهاشتاق انقذوا وسام وفاطمة.

وبدأت وسام تتحدث عن قضيتها حيث قالت: "أنا وسام عمري 21 عامًا محامية ومزاولة في نقابة المحامين الشرعييين وإلى جانبي أختي فاطمة، وهذا الفيديو نفي لادعاء والدي أنه تم خطفنا، مؤكدة أنها لم تتعرض للاختطاف أو التهديد".

وأشارت إلى أنها وأختها فاطمة هربوا من المنزل عن طريق القفز من الطابق السادس إلى الخامس مستعيني بستارة، موضحة أنها لجأت إلى الشرطة ولم تقدم لهم الشرطة أي نوع من المساعدة وفقًا لقولها.

وأوضحت أن والدها هددها بالقتل بشكل مباشر وصريح، وتعرض في السابق إلى عملية تجويع إضافة إلى الخنق عبر فتح جرة الغاز فتحها والدها في الغرفة التي كانت فيها.

وناشدت وسام جميع المؤسسات الحقوقية والقانونية والإنسانية والنسائية والحكومات والشرطة لحمايتها واختها قبل أن تتعرض للقتل من قبل والدها.