غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

مرتضى: الهلال استحق الفوز قبل ركلات الترجيح.. وانتظروا المفاجآت

مرتضى منصور
شمس نيوز -القاهرة

هنأ مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الهلال السعودي عقب تتويجه بكأس لوسيل، على حساب الفريق الأبيض بركلات الترجيح، أمس الجمعة.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه: "يجب غلق صفحة مباراة الزمالك والهلال السعودي.. الفريق كان مرهقاً بسبب ضغط مباريات الموسم الماضي".

وأضاف: "أبارك للهلال، وهو يستحق الفوز من البداية وليس بركلات الترجيح، حيث كان أفضل من الزمالك".

وأردف: "كما أوجه الشكر لجماهير الفريقين على التزامهم بالتعليمات.. والشكر موصول لكل من ساهم في هذا العمل بدولة قطر، كما أشكر طاقم التحكيم بقيادة عبد الرحمن الجاسم، حيث كان عادلا".

وكشف عن حديثه مع سفير قطر في مصر، حيث قال: "تواصل معي منذ فترة سفير قطر، والعلاقة جيدة بين الزمالك وجميع الأندية.. وكان حريصا على الوقوف بجانب بعثة الزمالك بقطر".

وواصل مرتضى: "أطالب لجنة الأندية واتحاد الكرة المصري، بعودة الجمهور بكامل سعة الملاعب، ومن يتجاوز يتم حرمانه من الدخول".

وعن ظهور صفقتي الزمالك، إبراهيما نداي وزكريا الوردي، في مباراة الهلال، قال: "الثنائي ظهر بشكل جيد، وأوجه الشكر لكل لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة فيريرا".

 
 
 
 
 
 
 

"التعاقدات"

وأكد مرتضى أن هناك مفاجآت منتظرة، حيث سيتم إبرام 8 صفقات أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأردف: "أطمئن جمهور الزمالك أن النادي عقد أفضل الصفقات، وتم الاتفاق مع اللاعبين والأندية، وسيتم الإعلان عن 8 صفقات من العيار الثقيل الاثنين المقبل.. تم تدعيم جميع المراكز، بدايةً من حارس المرمى حتى خط الهجوم".

وبخصوص رحيل الإعلامي أحمد جمال عن قناة الزمالك، قال: "أنا رئيس مجلس إدارة النادي والقناة، ولم يجبرني أحد على ضم أي فرد يدافع عن أشخاص خائنين".

وأكمل: "جمهور الزمالك له من مجلس الإدارة صفقات جيدة وبطولات، وأطالب الجميع بالهدوء، لأن الفريق حاليا مجرد ربع فريق.. وخلال أيام ستعاد هيكلة قناة الزمالك، وتوزيع المهام من جديد".