غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج سباق بطولة الشراع والتجديف على شاطئ غزة

نتائج سباق بطولة الشراع والتجديف على شاطئ غزة.jpg
شمس نيوز - غزة

اختتم الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية، برعاية شركة جوال، اليوم الأحد، بطولة التجديف الشاطئية الأولى، على شاطئ بحر مدينة غزة.

وشارك في البطولة الأولى من نوعها في قطاع غزّة 57 لاعبًا من كلا الجنسين ومن ذوي الهمم.

وجاءت نتائج السباق في البطولة على النحو التالي:

فئة ذوي الهمم "فردي"

وفاز فيها في المركز الأوّل رامي جندية من نادي الجزيرة الرياضي، وفي المركز الأوّل مكرّر إبراهيم ماضي من نادي السلام الرياضي، وفي المركز الثاني محمد أبو غبن من نادي الجزيرة الرياضي، وفي المركز الثالث محمود أبو غنيمة من نادي الجزيرة الرياضي.

فئة ذوي الهمم "زوجي"

وفاز فيها في المركز الأوّل محمد أبو غبن ورامي جندية من نادي الجزيرة الرياضي، بينما فاز في المركز الثاني معتصم أبو كرش ومحمد طوطح من نادي السلام الرياضي.

فئة الفتيات "فردي"

وفاز فيها في المركز الأول أسيل رائد زغرة من نادي تشامبيونز الرياضي، تليها في المركز الثاني بيسان رائد زغرة من نادي تشامبيونز الرياضي، ومن ثم في المركز الثالث أسيل ماهر الجمل.

فئة رجال "فردي"

وفاز فيها في المركز الأوّل خليل القن من نادي شباب رفح، وفاز محمد الصواف في المركز الثاني من نادي الشمس الرياضي، فيما فاز أحمد شملّخ في المركز الثالث من نادي الشمس الرياضي.

فئة رجال "زوجي"

وفاز فيها في المركز الأوّل عبد القادر عواد ومحمد عواد من نادي دير البلح، وفاز في المركز الثاني محمد الهسي وعلي مقداد من نادي غزة الرياضي، فيما فاز في ذات المركز غالب السلطان وعبد الحفيظ السلطان من نادي بيت لاهيا، وفي المركز الثالث فاز وليد السلطان ومحمد أبو مهادي من نادي بيت لاهيا.