غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

تحديث| تردد قناة لاندكس LIndex الجزائرية 2023 لاندكس L'index الجديد 2022-1444

الان تردد قناة لاندكس LIndex الجزائرية 2023.jpg
شمس نيوز - الجزائر

حاز تردد قناة لاندكس LIndex الجزائرية 2023 على عمليات بحث مكثفة خلال الساعات الماضية بعد ان تمكنت القناة من تحقيق نجاحات كبيرة على مستوى مشاهدة المسلسلات والأفلام حيث تعد واحدة من القنوات الجزائرية البارزة في الكثير من الأوقات السابقة، لا سيما انها تقدم محتوى مميز يلائم جميع الفئات.

 

نبذة عن قناة لاندكس LIndex

تعد قناة لاندكس من أبرز القنوات الفضائية الجزائرية حيث ركزت الإدارة العامة في هذه القناة على تحقيق أهدافها بشكل تدريجي، وقد انطلق بث هذه القناة للمرة الأولى على القمر الصناعي نايل سات في عام 2013، في مدينة قسنطينة الجزائرية، ومؤسس هذه القناة هو الجزائري زبير مزازيغ.

وخصصت القناة شعار لها منذ بداية تأسيسها وهي :"لاندكس..لكل جمهورية الجزائر"، وذلك إشارة إلى حرص القناة على إرضاء المواطن الجزائري من خلال عرض كل ما يهمه على شاشة القناة.

وتقدم قناة لاندكس العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة منها برامج إخبارية سياسية وبرامج ثقافية واجتماعية وأخرى فنية ورياضية، كما وتغطي القناة اخبار كافة مناطق الجزائر أولا بأول، وتهتم قناة لاندكس بشكل خاص بأخبار مدينة قسنطينة.

تَردد قَناة لَاندكس 2022 الجديد

إن القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي حظيت بها قناة لاندكس الجزائرية تعود إلى المحتوى الشيق المميز الذي تقدمه القناة، وتسعى القناة باستمرار إلى تلبية جميع الأذواق وتحقيق ميول كافة المشاهدين في الجزائر.

وتمكنت من جذب انتباه المشاهدين من كافة أنحاء الوطن العربي، حيث جعلت القناة من التنوع والحيادية من أهم مبادئها، ولعل ما لفت الأنظار لها هو تجديد ترددها بين الفترة والأخرى.

تردد قناة لاندكس LIndex الجزائرية 2023.jpg
 

تردد قناة لاندكس LIndex الجزائرية 2023

اسم القناة : L’Index

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد : 10815
  • معامل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : 7/8
  • الجودة : SD
  • الاستقطاب : أفقي

برامج قناة لاندكس

تقدم القناة برامج متنوعة لدعم الشعب الجزائري من خلال نقل المعلومات المختلفة له بخصوص الأخبار السياسية، حيث تمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية نظرا لما تقدمه من محتوى هادف، ومن أبرز برامجها:

  1. برنامج الموجز الإخباريّ

وهو برنامج يقدم مقتطفات سريعة لآخر الأخبار والمستجدات على الساحة المحلية داخل على الجزائر وعلى مستوى الوطن العربي.

  1.  برنامج حوار:

يستضيف هذا البرنامج نخبة من أهم السياسيين والخبراء في الاقتصاد ويتم عقد حوارات مثيرة للجدل وتتجاوز كافة الخطوط الحمراء لمناقشة كافة القضايا محط الاهتمام في الشارع الجزائري والعربي على حد سواء.

  1. برنامج الفن 7:

برنامج فني يحل فيه الفنانون ضيوف ويروون قصص حياتهم وأهم محطاتهم الفنية.