غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل مروعة لجريمة قتل.. فتاة طعنت صديقتها 100 طعنة لتسرق جنينها

جريمة قتل
شمس نيوز - وكالات

تواجه سيدة أمريكية بالغة من العمر 24 عاما، عقوبة الإعدام بسبب ارتكابها لجريمة قتل واختطاف جنين من أحشاء أمه والفرار به بعد أن قامت بطعن والدة الطفل وصديقتها 100 طعنة في منطقة البطن فقط لإخراج الجنين.

وبحسب صحيفة " ديلي ستار"، فإن شابة أمريكية ظلت تكذب على زوجها وأصدقائها لشهور بأنها كانت حامل وتحمل في احشائها طفلا ولكنها كانت كاذبة لدرجة أنها كانت تقوم بنشر صور مزيفة لها وهي تضع قطع من السيليكون لتشبه بطن السيدات الحوامل.

تفاصيل الجريمة

زارت تلك الشابة صديقتها البالغة من العمر 21 عاما في ولاية تكساس، والتي كانت في الأيام الأخيرة من حملها، وفكرت الشابة الأولى في تفكير شيطاني، وهي أن تسرق الجنين الموجود داخل أحشاء السيدة والفرار به سريعا وقتلها حتى تتمكن من استكمال كذبتها.

وقامت الشابة ذات الـ24 عاما، بضرب صديقتها على رأسها بآلة حادة مما تسبب في تهشيمها، ومن ثم قامت بطعنها 100 طعنة في بطنها لدرجة أنها قامت بشق بطنها وأخرجت الجنين قبل ميعاد الولادة بأيام وفرت سريعا من منزل صديقتها.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة الأمريكية ألقت القبض على الشابة ذات الـ24 عاما، أثناء قيادتها سيارتها على الطريق حينما استوقفتها دورية أمنية ووجدت يدها ملطخة بالدماء وتضع جنينا بين قدميها، فقاموا بإلقاء القبض عليها على الفور.