غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة وفاة عادل إمام 2022 - تفاصيل اخبار صحة الفنان عادل امام

حقيقة وفاة عادل إمام 2022 ..jpg
شمس نيوز - القاهرة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم حقيقة وفاة عادل إمام 2022 - تفاصيل اخبار صحة الفنان عادل امام

حيث شهدنا عمليات بحث كبيرة عن العنوان السابق على محركات البحث العالمية، خاصة التي لها علاقة بالمجال الفني، كون الزعيم عادل إمام يعد من أكثر الفنانين العرب شهرة على مدار السينما العربية بشكل عام والمصرية خصوصًا.

وخلال الساعات الماضية تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا مفاده بوفاة، إلا أن هذا الخبر نفته مصادر مقربة من الفنان المصري، مؤكدة أنه يقطن الآن في منزله، وصحته مستقرة، كما لا يوجد أي تغيير طرأ على صحته خلال الساعات الماضية، بخلاف ما تم ترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل اخبار صحة الفنان عادل امام

أخبار وفاة الفنان عادل إمام جاءت بعدما تداولت وسائل إعلام مصرية خبرًا مفاده أن الزعيم لم يحضر حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج ​عصام إمام، وهذا الأمر طرح علامات استفهام بين مخاوف حول حالته الصحية خاصة أو شكوك حول علاقته بشقيقه.

إلا أن مصادر مصرية أوضحت أن غياب عادل إمام عن الحفل جاءت بسبب مخاوف لها علاقة بانتشار فيروس كورونا خصوصا أن مصر كانت تمر في تلك الفترة بموجة سادسة من الفيروس المقلق، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة ولم يتعرض لأى أزمة في الفترة الأخيرة.

ولا بد من الإشارة إلى أن عادل إمام المولود عام 1940، تعرض خلال الأعوام الماضية لعديد من الوعكات الصحية، نقل على إثرها إلى المشفى ثم خرج منها سالما.

حقيقة وفاة عادل إمام 2022

من هو الفنان عادل إمام

  • والفنان عادل محمد إمام محمد بخاريني ويُعرف باسمه الفني عادل إمام
  • يبلغ من العمر 82 عاما
  • ممثل أفلام وممثل تلفزيوني وممثل مسرحي مصري
  • أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، وذلك يعود لأعماله الفنية والكوميدية التي اشتهر بها منذ فترة شبابه قبل عشرات السنين.
  • لعب عادل إمام دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية، مثل مراتي مدير عام (1966) وكرامة زوجتي (1967) وعفريت مراتي (1968).
  • بدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينات، وقدَّم لغاية الآن 126 فيلماً و16 مسلسلاً و11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة.

حقيقة وفاة عادل إمام 2022 - تفاصيل اخبار صحة الفنان عادل امام

حقيقة وفاة عادل إمام 2022.jpg