غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"الأونروا" بغزة تعلن عن فرصة عمل براتب مميز

فرصة عمل - وظائف شاغرة (2).jfif
شمس نيوز - غزة

أعلنت إدارة "الأونروا" عن وظيفة (مساعد موارد بشرية) Human Resources Assistant للعمل بقسم الموارد البشرية بمكتب غزة الإقليمي وفقاً لما يلي:

مهام الوظيفة

1- يتحقق من مختلف سجلات الموارد البشرية والنماذج والجداول للتأكد من دقتها ويبدأ الإجراءات التصحيحية ، حسب الاقتضاء ؛ يحتفظ ويحدّث هذه السجلات والملفات الأخرى ويتابعها ، حسب الاقتضاء ، ويراجع المستندات والشهادات المتعلقة بقسمه / قسمها ، قبل معالجتها على نظام إدارة الموارد البشرية (HRM).

2- يشرف على إجراءات الرقمنة من خلال تنفيذ وصقل المنهجيات والممارسات من أجل أرشفة رقمية مستدامة وآمنة ، لكل من السجلات الرقمية والمولودة.

3- صياغة المراسلات الروتينية ، وملء نماذج إجراءات الموظفين وغيرها من النماذج .

4-  يجمع  المعلومات من الملفات ويعد أو يساعد في إعداد وتحديث التقارير الإحصائية الروتينية والتقارير الدورية الأخرى المتعلقة بوظائف القسم / القسم ذي الصلة.

5-  يشارك ، عند الاقتضاء ، في أنشطة التوظيف التي تتراوح من الإعلان عن الوظائف ، والفحص ، وإدارة التقييم الكتابي (الاختبار) للمرشحين المختارين ، والمشاركة في المقابلات بصفته موظفًا سابقًا للموارد البشرية ، وإعداد تصريح HFHRO لحزمة التوظيف قبل إرسالها إلى DUA من أجله. / توقيعها حسب الطلب.

6-  التعامل مع عقود ومستندات الموظفين التكميلية بما في ذلك استلام الطلبات من الإدارات والتحقق منها والحصول على الموافقات اللازمة وإدخال البيانات في النظام وتحصيل الحضور ومراجعة نتائج الرواتب في النظام.

7- استلام وتسجيل وتوزيع البريد الوارد وإرسال البريد الصادر .

8-  يحضر إلى استنساخ وترتيب وتدبيس الوثائق والمواد المختلفة ؛و يضمن مسح جميع المستندات ضوئيًا لملفات الحالة الرسمية .

9- مسؤول عن حفظ سجلات وملفات الموظفين بشكل صحيح والاحتفاظ بها ؛ ويساعد في إحاطة الموظفين الجدد والمتقاعدين وفي الرد على استفسارات الموظفين حول المسائل المتعلقة بقضايا الموارد البشرية.

10-  يدخل البيانات على نظام إدارة الموارد البشرية ؛ فيما يتعلق بأنشطة كشوف المرتبات أو المستحقات أو الحركات والسجلات حسب الاقتضاء.

11-  يشارك ، عند الاقتضاء ، في أنشطة إدارة الأداء التي تتراوح بين دعم كل من الموظفين والمشرفين في استكمال نظام إدارة الأداء الإلكتروني ، وإنشاء التقارير ، والحفاظ على مكتبة الأهداف للوظائف العامة ، وتتبع حالة الموظفين تحت المراقبة أو فرصة التحسين (OTI ) ، وصياغة وإعداد الخطابات اللازمة للموظفين.

12-  يؤدي واجبات أخرى قد يكلفه بها المشرف

الكفاءات

تطبق القيم الأساسية للأمم المتحدة الخاصة بالاحتراف والنزاهة واحترام التنوع والكفاءات الأساسية للتواصل والعمل مع الناس والسعي لتحقيق النتائج افتراضيًا. بالإضافة إلى الكفاءات التالية:

-  التخطيط والتنظيم

-  اتباع التعليمات والإجراءات.

-  التعامل مع الضغوط والنكسات

-  الارتباط والشبكات

-  مهارات حاسوبية مثبتة ومعرفة جيدة بقواعد البيانات وجداول البيانات والتطبيقات الأخرى التي تستخدمها الوكالة.

-  القدرة على الحفاظ على السرية

مؤهلات الوظيفة

-  الانتهاء بنجاح من التعليم الثانوي الكامل .

- شهادة دبلوم من جامعة معترف بها  إدارة الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو أي تخصص ذو صلة .

-  ما لا يقل عن أربع سنوات من الخبرة ذات الصلة في إدارة الموارد البشرية أو الواجبات الإدارية ذات الصلة ويفضل أن يكون عامين منهم في الأرشفة الرقمية والمسح الضوئي. ( مطلوب )

-  إجادة اللغة الإنجليزية والعربية تحدثا وكتابة.

ملاحظات هامة

- نوع العقد ومدته: عقد لمدة 6 أشهر قابل للتجديد.

-  الراتب الأساسي الشهري 1103.70 دولارًا أمريكيًا .

طريقة التسجيل

- رقم هذه الوظيفة هو 190211

- اسم الوظيفة باللغة الانجليزية هو |

Human Resources Assistant

- عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الانجليزية كالتالي :

( State of Palestine )

- على المعنيين التسجيل وعمل حساب في موقع  (inspira.un.org ) الخاص بوظائف الأمم المتحدة والبحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم او اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

- ملاحظة | يمكنكم مشاهدة فيديو يساعد في عملية التسجيل من خلال الرابط التالي :

https://youtu.be/zd7hfwWz24g

- ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة بتاريخ 22/9/2022