غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة السعودية والاكوادور اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022

بث مباشر مباراة السعودي والاكوادور اليوم الجمعة 23 سبمبر 2022.jpg
شمس نيوز - الرياض

بث مباشر مباراة السعودية والاكوادور اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، من المقرر أن تشهد الساحة الرياضية في المملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا بالمباراة الودية التي ستجمع منتخب المملكة بمنتخب الإكوادور ضمن استعدادات المنتخبات الدولية لمباريات كأس العالم في قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة مساء يوم الجمعة23 سبتمبر 2022 على ملعب نويفا لا كوندومينا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة السعودية والقدس المحتلة الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

بث مباشر مباراة السعودية والاكوادور اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022

بث مباشر مباراة السعودي والاكوادور اليوم الجمعة 23 سبمبر 2022.jpg
 

من المقرر أن يتم نقل بث مباشر مباراة السعودية والاكوادور اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 على منصة شاهد VIP  وهي خدمة مميزة لعشاق الكرة السعودية.

ويأتي معسكر المنتخب السعودي في اسبانيا ضمن المرحلة الثانية من برنامج إعداد الأخضر للمونديال، ويعد الثاني للمنتخب السعودي في إسبانيا، بعد الأول في يونيو/ حزيران الماضي والذي خاض خلاله مباراتين أمام فنزويلا وكولومبيا وخسرهما بنتيجة واحدة (0-1).

ومع عودة المسابقات الكروية السعودية بالموسم الجديد 2022_2023 وكذلك استعدادات الأخضر للمونديال، لا تفوت عرض الموسم الجديد، فبإمكانك الاستفادة الآن من خصم 25% على باقة الرياضة الشهرية لمدة سنة، على منصة شاهد VIP.

وتقدم المنصة خصم 25% على باقات الرياضة الشهرية، ولمدة سنة كاملة، لمستخدمي التطبيق في السعودية فقط، على أن يكون الدفع شهريًا، من خلال بطاقات الائتمان وتطبيق iTunes.

شاهد VIP منصة الترفيه الأكثر شهرة في العالم العربي، وتعد التجربة الأمثل من خلال مشاهدة غير محدودة لأعمال أصلية، مسلسلات حصرية وأفلام عربية مباشرة بعد السينما، بالإضافة للأحداث الرياضية المختلفة وأبرزها دوري روشن السعودي للمحترفين، والدوري البرازيلي، وعدد من البطولات الكروية داخل وخارج السعودية.

وكذلك بطولات الفورمولا ومصارعة المحترفين وسباقات الدراجات والفروسية، وغيرها من الرياضات المختلفة.