غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بالفيديو والصور استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص الاحتلال في نابلس

اشتباك مسلح - المقاومون - المقاومة في الضفة.jpg
شمس نيوز - رام الله

استشهد شاب، وأصيب ثلاثة آخرون، فجر اليوم الأحد 25/9/2022، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة نابلس، بالضفة المحتلة

وأكدت مصادر محلية، استشهاد الشاب سائد الكوني في العشرينيات من العمر خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة الطور بالمدينة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن ثلاثة مواطنين على الأقل أصيبوا برصاص الاحتلال الحي، وجرى نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أشرف كوسا من حي التعاون، وتقي الدين بوشكار من حي المساكن الشعبية، في مدينة نابلس.

وأعلنت لجنة التنسيق الفصائلي في مدينة نابلس الحداد اليوم في مدينة نابلس، والذي يقتصر على تنكيس الأعلام مع عدم إقامة أي مظاهر فرح، فيما تفتح المحال التجارية أبوابها كالمعتاد.

وفي حين لم تعلن أية جهة رسمية فلسطينية اسم الشهيد أو المصابين، واقتصر بيان وزارة الصحة الفلسطينية على ذكر "إصابة شاب بالشظايا نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على نابلس"، أصدرت مجموعة "عرين الأسود" بيانا نعت خلاله الشهيد الكوني وقالت إنه استشهد خلال اشتباك مسلح مع الاحتلال.

وفي وقت لاحق أعلنت سرايا القدس – كتيبة نابلس، تمكن مجاهديها، من التصدي لقوات الاحتلال التي اقتحمت حي المساكن، فجر اليوم الأحد.

وأوضحت كتيبة نابلس أن مجاهديها تصدوا للقوات الصهيونية التي اقتحمت المدينة، وامطروها بصليات من الرصاص والقنابل المتفجرة بالقرب من عسكر أثناء انسحابها من حي المساكن شرق مدينة نابلس، مشيرة إلى أن مجاهديها عادوا بسلام بفضل الله.