غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط حجز تذاكر الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات

رابط حجز تذاكر الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات.jpg
شمس نيوز - وكالات

ننشر لكم عبر موقع شمس نيوز رابط حجز تذاكر الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022.

وأوضحت الرابطة أن التذاكر متوفرة للجمهور عبر التطبيق والموقع الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية، ومنصة "بلاتينيوم ليست".

كما ذكرت أن منافسات الجولة ستبدأ يومي 1 و 2 من شهر أكتوبر المقبل، حيث يلتقي الشارقة مع خورفكان، وبني ياس مع الجزيرة، ودبا مع عجمان، والنصر مع الوصل، والظفرة مع شباب الأهلي، والبطائح مع الوحدة، والعين مع اتحاد كلباء.

اخترنا لكم:  سعر ايفون 14 برو max في الامارات آيفون 2022

 

رابط حجز تذاكر الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات

رابط حجز تذاكر الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات.jpg
 

وعن خطوات شراء تذاكر مباريات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، أشارت الرابطة إلى إمكانية شراء التذاكر رقميًا من خلال خطوات سهلة وميسرة، عن طريق موقعها الإلكتروني، أو من خلال التطبيق، أو من خلال مسح الرمز المتوفر في جميع الملاعب" كيو آر".

وأكدت إمكانية الاكتفاء بإبراز المرور الأخضر، الصادر من تطبيق الحصن، أو نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مدتها لا تتجاوز 96 ساعة.

فيما وفرت رابطة المحترفين الإماراتيين، الدخول إلى المباريات للأطفال والسيدات وكبار السن بشكل مجاني، والتي أطلقتها الموسم الماضي، بحيث تستلم هذه الفئات تذاكرها المجانية من أكشاك التذاكر يوم المباراة.