غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دلول: انطلاقة الجهاد الـ35 هي مهرجان للشعب الفلسطيني والمقاومة بأكملها

يوسف دلول - مسؤول اقليم غزة في حركة الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - خاص

أكد مسؤول حركة الجهاد الإسلامي إقليم غزة أ. يوسف دلول أن مهرجان الانطلاقة الجهادية لحركة الجهاد الإسلامي الـ 35 هو مهرجان للشعب الفلسطيني بأكمله؛ إذ أن الحركة تُعد ركنا أساسيا من حركات التحرر الوطني في فلسطين.

وقال دلول لـ"شمس نيوز": "إن الجهاد الإسلامي حركة أصيلة متمسكة بمبادئها وبرنامجها الذي انطلقت من خلاله لمواجهة الاحتلال، لافتًا إلى أن خيار المقاومة الذي اتخذته الحركة نهجًا لتحرير كل شبر من فلسطين المحتلة، هو الخيار الأمثل الذي يلتف حوله الشعب الفلسطيني بأكمله.

وأضاف: "الجماهير الفلسطينية تحتضن المقاومة، والجهاد الإسلامي تدافع عن شعبنا بكل ما تمتلك من وسائل للقتال ومواجهة الاحتلال، مستذكرًا المعارك والجولات التي خاضتها سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي منذ تأسيسها حتى اليوم مقدمة قادتها الشهداء.

يُشار إلى أن حركة الجهاد الإسلامي تستعد خلال الأيام القادمة؛ لإحياء ذكرى انطلاقتها الـ35 في الساحات الأربع (سوريا – لبنان – اليمن – غزة) والتي تصادف يوم السادس من أكتوبر 2022، تحت عنوان "قتالنا ماضٍ حتى القدس"، فيما حمل شعار الانطلاقة خارطة فلسطين، يعلوها فوهة بندقية فوق الرقم 5، وصاروخ فوق الرقم ثلاثة، في إشارة إلى خيار المقاومة.