قائمة الموقع

عضو في تنفيذية "م. ت. ف" لـ"شمس نيوز": الجهاد الإسلامي تنظيم فلسطيني أصيل حافظ على الثوابت والحقوق وتمسك بنهج المقاومة

2022-10-06T10:07:00+03:00
مهرجان الجهاد الإسلامي.jfif
شمس نيوز -محمد أبو شريعة

أكَّد الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية، عضو المجلس الوطني، واللجنة التنفيذية لمنظمة للتحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف، أن ذكرى انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي ذكرى عزيزة على قلوب كل المناضلين.

وقال أبو يوسف لـ"شمس نيوز": "حركة الجهاد الإسلامي تنظيم فلسطيني، ناضل من أجل شعبنا وقدَّم الكثير من التضحيات على هذا الصعيد"

وأوضح ان الجهاد الإسلامي حافظ على الثوابت والحقوق، ومتمسك بالمقاومة، مضيفًا "هو دائمًا حريص على الوحدة الوطنية الفلسطينية".

 وتابع أبو يوسف "أمينه العام الأول فتحي الشقاقي كان أحد أهم المناضلين الذين جسدوا الوحدة الوطنية الفلسطينية على الأرض، تلاه الأمين العام الثاني رمضان شلح، مضى على درب الشهداء، وقدم تضحيات جساما في سبيل استمرار التمسك بالحقوق والثوابت من أجل حرية واستقلال الشعب الفلسطيني".

وشدد على أن جبهة التحرير الفلسطينية ربطتها علاقات وثيقة بحركة الجهاد الإسلامي وأمنائها العامين وقيادتها، مردفًا "نحرص دائمًا على توثيق أمتن العلاقات، وأقواها مع هذه الحركة المناضلة التي قدمت على صعيد التضحيات والنضالات والشهداء والأسرى والجرحى، وعلى صعيد المضي قدمًا بالتمسك بحقوق شعبنا الفلسطيني".

اخبار ذات صلة