غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط صرف المنحة القطرية ١٠٠ دولار شهر 10 يوليو ٢٠٢٢

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 9 سبتمبر 2022 – موعد صرف المنحة القطرية 100دولار 310 شيكل.jpg
شمس نيوز - غزة

رابط صرف المنحة القطرية ١٠٠ دولار شهر 10 أكتوبر ٢٠٢٢، إذ تضج مواقع البحث عبر جوجل بالبحث عن رابط تفعيل المنحة القطرية وهي حديث عشرات الآلاف من الأسر الفقيرة التي تستفيد بشكل شهري من المنحة القطرية، والتي تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة إثر الحصار المفروض على قطاع غزة.

لهذا وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية رابط فحص المنحة القطرية ١٠٠ دولار شهر 10 يوليو ٢٠٢٢، لتتمكنوا من فحص أسمائكم وموعد استلام ال100 دولار والتي تصرف من قبل دولة قطر، ومن المتوقع أن يتم تفعيل الرابط خلال الأيام القادمة فور الإعلان الرسمي من قبل السفير محمد العمادي.

ويعتبر رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 يوليو 2022 ، من أبرز الروابط التي يتم البحث عنها خلال الأيام المقبلة من قبل الأسر المتعففة في غزة.

رابط صرف المنحة القطرية ١٠٠ دولار شهر 10 أكتوبر ٢٠٢٢

 

لفحص الأسماء.. اضغط هنا

رابط المنحة القطرية يتم تفعيله بالتنسيق ما بين اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ووزارة التنمية الاجتماعية في القطاع، فيما تتم عملية صرف المنحة القطرية 310 شيكل بالتعاون مع بين اللجنة القطرية لإعادة الإعمار ومكتب الأمم المتحدة في قطاع غزة الذي اتفق مع محلات تجارية لصرفها للمستفيدين من المنحة لغرض الابتعاد عن الإزدحام الشديد الذي كان في السابق على مكاتب البريد.

يذكر أن تفعيل رابط المنحة القطرية سيتم بعد الإعلان الرسمي عن موعد صرف المنحة القطرية على لسان رئيس اللجنة القطرية السفير محمد العمادي، إذ أن عشرات الآلاف من الأسر في قطاع غزة ينتظر إعلان السفير محمد العمادي خلال الأيام المقبلة، الامر الذي سيؤدي إلى تفعيل رابط صرف المنحة القطرية.

وكان الإعلام الحكومي في غزة أكد أن فائض الفارق ما بين سعر الدولار ومبلغ الـ 310 شيكل يتم توزيعه على عدد أخر من الأسر المتعففة فبدلًا من 95 ألف أسرة أصبح عدد المستفيدين 104 ألف أسرة متعففة.