غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي: جريمة اغتيال كيلاني لن تنال من عزائم المقاتلين الشجعان وسوف تتحول إلى نار في وجه المحتل

الشهيد الكيلاني.png
شمس نيوز -رام الله

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين وفارس عرين الأسود البطل تامر زيد كيلاني (33 عاماً)، الذي ارتقى إثر عملية اغتيال صهيونية جبانة في البلدة القديمة بنابلس الليلة الماضية.

وقالت الجهاد في بيان وصل "شمس نيوز"،:" إننا في حركة الجهاد الإسلامي إذ ننعى الشهيد البطل المقدام، لنستذكر دوره الشجاع وقتاله العنيد إلى جانب رفاق دربه في عرين الأسود، التي أصبحت كابوساً مزعجاً يقض مضاجع العدو."

وأكدت الجهاد، أن جريمة الاغتيال لن تنال من عزائم المقاتلين الشجعان، وسوف تتحول إلى نار تتصاعد ولن تتوقف في وجه جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين، وإن قتل أبنائنا ومقاومي شعبنا لن يبقى دون عقاب.

وذكرت الجهاد أن وصية الشهداء الذين أشعلوا بدمائهم انتفاضة الاشتباك من كتيبة جنين ونابلس إلى عرين الأسود، تنادينا للاستمرار في معركة الدفاع عن شعبنا ومقدساتنا وإبقاء جذوة الانتفاضة والمقاومة حتى دحر الاحتلال.

وتقدمت الجهاد بالتعزية والمباركة من عائلة الشهيد الكرام، ومن أهلنا في نابلس جبل النار ومن كل الأخوة المقاومين، بارتقاء البطل تامر الذي نعاهده وكل الشهداء على الوفاء لدمهم حتى زوال الاحتلال.