غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

غداً الجمعة

هلال غزة " يصطدم " بالأصفر و الاتي يستضيف " الثوار " و لقاءان في الأولى و لقاء في الثانية

مباريات الجمعة
شمس نيوز -غزة

تنطلق منافسات الأسبوع الثامن من دوري أوريدو 22_23 ، غداً الجمعة بلقاءين ، و مثلهما في دوري الدرجة الأولى ، و لقاء في دوري الدرجة الثانية .

في دوري أوريدو الممتاز ، يصطدم هلال غزة  بفريق خدمات النصيرات على استاد فلسطين الدولي بغزة.
و يبحث الهلال مواصلة الانتصارات و الدخول بقوة للمنافسة على لقب الدوري ، لكنه سيواجه فريق عنيد لم يخسر 3 لقاءات متتالية و عينة على تحقيق الفوز و 3 نقاط تضعه في مكانة تليق به ، ألا و هوا خدمات النصيرات الذي أوقف الأخضر الرفحي و الاتي و مزق شباك العميد بهدفين ، سيدخل هذا اللقاء ولا بديل عن فوز يبتعد فيه عن فرق قاع الجدول .

و على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع  ، يستضيف اتحاد خانيونس فريق شباب جباليا ، و كلاهما يبحث عن هويته و تحقيق انتصار  ثمين  يُعيد الثقة و العودة لسكة الانتصارات و الدخول في المربع الذهبي .
 

و في دوري الدرجة الأولى بغزة ، خدمات البريج يلتقي نماء في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ، حيث الفوز في هذا اللقاء يضع الفريق في المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة.

و على ملعب اليرموك بغزة، قمة كبيرة بين خدمات الشاطئ و أهلي غزة ، و يُمني الشاطئ من تحقيق فوز رابع له في البطولة و عودة الفريق للانتصارات بعد تعثر الجولة الماضية أمام أهلي النصيرات ، و و بنفس الحال يبحث الأهلي للفوز و العودة لصدارة الترتيب من بوابة الشاطئ و استعادة الانتصارات التي توقفت الأسبوع الماضي بتعادله مع أهلي بيت حانون العنيد.

و في دوري الدرجة الثانية فرع " الوسطى و الجنوب " ، القادسية الجريح في قاع الترتيب يستضيف خدمات المغازي الوصيف ، و كل فريق له هدف في هذا اللقاء و التعادل يُعتبر هزيمة لكل فريق، القادسية يأمل في تحقيق أول انتصار يترك من خلال قاع الترتيب ، فيما يتطلع المغازي لتحقيق الفوز و القبض على القمة .

 

تنطلق اللقاءات في الساعة 3:30 عصراً .