غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

في ختام الأسبوع ال 8

الزعيم يعود للقمة و تعادل سلبي بين " الحوانين " و " النشامى " و تعادلان في الأولى و فوز في الثانية

من لقاء بيت لاهيا و الأقصى
شمس نيوز -غزة

اختتمت منافسات الأسبوع الثامن من دوري أوريدو الممتاز بفوز ثمين لشباب رفح على غزة الرياضي بهدفين لهدف ، و فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء اتحاد بيت حانون و شباب خانيونس ، و في دوري الدرجة الأولى فرض التعادل السلبي على لقائي المجمع الإسلامي و الأمل ، و بيت لاهيا و الأقصى ، فيما تواصلت لقاءات الدرجة الثانية فرع " الوسطى و الجنوب " ، حيث حقق اتحاد الدير فوز ثمين على الرباط بنتيجة 3_1.

 

في دوري أوريدو الممتاز حقق شباب رفح فوز ثمين على حساب غزة الرياضي بهدفين لهدف ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع .

تقدم غزة الرياضي بالهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق تامر أبو فارس  ، و نجح جمعة الهمص من تعديل النتيجة للزعيم الرفحي في الدقيقة 22 ، و في الدقيقة 67 مؤمن البواب سجل الهدف الثاني .

و خيم التعادل السلبي على لقاء بيت حانون الرياضي و شباب خانيونس في اللقاء الذي أقيم على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

 

و في دوري الدرجة الأولى بغزة ، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء المجمع الإسلامي و الأمل ، و الذي أقيم على ملعب فلسطين الدولي بغزة.

و بنفس النتيجة و الدرجة ، تعادل بيت لاهيا و الأقصى في اللقاء الذي أقيم على ملعب بيت لاهيا بغزة.

 

و في دوري الدرجة الثانية فرع " الوسطى و الجنوب " ، تغلب اتحاد دير البلح على الرباط بنتيجة 3_1 ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدرة وسط القطاع.

ثلاثية الاتحاد عن طريق محمد المنايعة هدفين في الدقيقة 5 و 42 ، و علاء أبو غيث في الدقيقة 37 ، فيما سجل هدف الرباط محمد غازي الحواجري في الدقيقة 81 .