غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم الأربعاء 2-11-2022 / بث مباشر مباراة السيتي ضد اشبيلية اليوم يلا شوت

السيتي واشبيلية.jpg
شمس نيوز - القاهرة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم الأربعاء 2-11-2022 / بث مباشر مباراة السيتي ضد اشبيلية اليوم يلا شوت

حيث أن عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم يرتقبون رابط بث مباشر مباراة السيتي ضد اشبيلية ضمن دوري أبطال أوروبا قبل التوقف الدولي خلال الفترة المقبلة، معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة.

ونقدم في موقع وكالة شمس نيوز رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا، لكافة متابعيه في العالم والوطن العربي لمشاهدة المباراة لحظة بلحظة، حيث سيتم إرفاق رابط المشاهدة قبل بداية المباراة بدقائق.

اشبيلية والسيتي.jpg
 

الجدير ذكره أن المباراة تقام بين نادي اشبيلية الذي يحل ضيفًا من العيار الثقيل على نادي مانشستر سيتي في ملعب “الاتحاد” ضمن الجولة السادسة والأخير من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

السيتي إلى الصدارة

مانشستر سيتي.jpg
 

ولا بد من الإشارة إلى أن نادي مانشستر سيتي والذي يعد صاحب الأرض والجمهور، ضمن التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا بعد تمكنه من انتزاع المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة في الصدارة، حيث أنه يدخل اللقاء من أجل تحقيق النقاط الثلاثة وتوجيه رسالة للمنافسين في الأدوار الاقصائية.

المحاولة الأخير لإشبيلية

اشبيلية.jpg
 

هذا ويملك نادي اشبيلية بعض الحظوظ القليلة للتأهل للدور المقبل، إذ يتوجب عليه تحقيق الفوز على مانشستر سيتي وفوز كوبنهاجن على بروسيا دورتموند بفارق 3 أهداف، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 5 نقاط في المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم في تمام الستاعة الـ11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الـ10:00 بتوقيت القدس المحتلة.

مانشستر سيتسي في دوري أبطال أوروبا.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة العملاق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اشبيلية (1).jpg
 

لمشاهدة مبارات اشبيلية ومانشستير سيتي في الدوري الأوربي اضغط هنا