غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بالفيديو خلال عملية اغتيال جبانة.. شهيدان برصاص الاحتلال وسط اشتباك عنيف في جنين

الشهيد فاروق سلامة.jfif
شمس نيوز - جنين

استشهد مقاومين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الخميس في مخيم جنين وسط اشتباك عنيف بين رجال المقاومة وقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين بعدد كبير من الآليات العسكرية.

وأكدت وزارة الصحة أن الشهيد فاروق سلامة استشهد بعد إصابته بثلاث رصاصات في الرأس والصدر والبطن على أيدي قوات خاصة، بينما استشهد الشاب محمد سامر خلوف برصاص قوات الاحتلال.

وأكدت كتيبة جنين-سرايا القدس أن الشهيد فاروق سلامة هو أحد أبرز قادتها الميدانيين وقد تم اغتياله بطريقة جبانة على يد قوات خاصة.

وأفاد شهود عيان أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم جنين، بعد اغتيال الشهيد فاروق سلامة اليوم الخميس لتحاصر منزل يتحصن به عدد من المقاومين.

وأوضح شهود العيان أن اشتباكات مسلحة عنيفة جدًا وقعت بين رجال المقاومة وقوات الاحتلال الإسرائيلي ما أدى إلى استشهاد الشاب سباعنة واصابة 4 مواطنين بجراح مختلفة.

وأكدت كتيبة جنين في بيانات منفصلة أن مقاتلوها تصدوا لآليات وقوات الاحتلال الإسرائيلي بصليات مكثفة من الرصاص وذلك في شارع الناصرة.

وفي السياق ذاته فقد أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن جيش الاحتلال نفذ اليوم الخميس نشاط عسكري في مخيم جنين، واغتال أحد قادة كتيبة جنين.