غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

"التيار الإصلاحي" يعلن عن سلسلة فعاليات لإحياء الذكرى الـ18 لاستشهاد ياسر عرفات

شمس نيوز - غزة

أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، عن إطلاق سلسلة فعاليات إحياءً للذكرى الثامنة عشر لاستشهاد الرمز المؤسس ياسر عرفات، والذي سيتضمن عدة فعاليات نوعية، بالاضافة إلى حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي #الياسر18. 

وأكد أمين سر قيادة حركة فتح بساحة غزة صلاح العويصي، أن حركة فتح ساحة غزة أكملت كافة الاستعدادات لإحياء ذكرى استشهاد ياسر عرفات رمز الوطنية الفلسطينية بسلسة متنوعة من الفعاليات يتخللها مسير كشفي ووقفه تأبينية أمام منزل الشهيد ياسر عرفات، ومهرجان خطابي لمجلس المرأة وغيرها من الفعاليات المناطقية في إطار المحافظات.

ويتضمن جدول إحياء الذكرى الثامنه عشر أبرز الفعاليات التي تبدأ من يوم الاربعاء 9/11/2022 وتنتهي يوم الثلاثاء 15/11/2022.

  • الأربعاء 2022/11/9: الساعة 5 مساءً: حملة إلكترونية خاصة بالذكرى على السوشيال ميديا يشارك فيها مئات النشطاء من كادر التيار والإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الخميس 2022/11/10:  وقفات للأشبال والزهرات لإيقاد الشموع في المحافظات الخمس بعد المغرب مباشرة.
  • الجمعة 11/11/2022: مسير كشفي يشارك فيه مئات العناصر بما يقارب ( 1500) من الكشافة وحملة الرايات الساعة 3 عصراً، وسينطلق من السرايا مفترق الشهداء باتجاه شارع الشهداء وصولاً إلى بيت أبو عمار وبمشاركة كوادر وقيادات تيار الإصلاح الديمقراطي في وقفة تأبينية. 
  • الثلاثاء 2022/11/15:  حفل جماهيري خاص بمجلس المرأة إحياءً لذكرى رحيل أبو عمار وذكرى الاستقلال وذلك في قاعة الشاليهات الساعة 3 عصراً .