غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

مشاهدة أهداف مباراة السعودية وبنما اليوم الخميس 10-11-2022

مشاهدة أهداف مباراة السعودية وبنما اليوم الخميس 10-11-2022.jpg
شمس نيوز - الرياض

يحظى فيديو مشاهدة أهداف مباراة السعودية وبنما اليوم الخميس 10-11-2022 على اهتمام كبير جدًا من أبناء المملكة العربية السعودية إذ أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وتأتي مباراة السعودية وبنما ضمن المباريات الودية للاستعداد للمشاركة في مونديال قطر 2022 (كأس العالم 2022)، ويخشى المنتخب السعودي شبح الإصابات بين عناصره خاصة أصحاب الخبرات، قبل مونديال قطر.

وتعرض سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي لإصابة قوية في الكتف، خلال المباراة الودية أمام أيسلندا، يُشار إلى أنه يخوض "الأخضر" منافسات كأس العالم ضمن مجموعة قوية تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

 

مشاهدة أهداف مباراة السعودية وبنما اليوم الخميس 10-11-2022

وهذه المباراة الخامسة التي خاضها الأخضر السعودي في معسكر أبوظبي، بعد الفوز على مقدونيا (1-0) والتعادل مع ألبانيا (1-1) وبدون أهداف مع هندوراس، والفوز على آيسلندا بهدف نظيف.

وحرص الفرنسي هيرفي رينارد على تجربة اللاعبين المتوقع أن يكونوا في القائمة النهائية للأخضر السعودي، مع تجربة أكثر من لاعب في أكثر من مركز.

وتابع المباراة أربعة من مساعدي ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، حيث سيواجه السعودية يوم 22 نوفمبر / تشرين الثاني الحالي في افتتاح مشوار المنتخبين بمونديال قطر.