غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

جريمة واسط في العراق تفاصيل صادمة: شاب يقتل والده ووالدته وجدته بطريقة بشعة

جريمة واسط في العراق.webp
شمس نيوز - بغداد

نشرت وسائل الاعلام العراقية تفاصيل صادمة عن جريمة واسط في العراق والتي أقدم خلالها شاب عراقي على قتل والده ووالدته وجدته بطريقة وحشية بعد أشهر قليلة على جريمة عائلية مثيلة وقعت في حزيران الماضي في المدينة ذاتها.

جريمة واسط في العراق

وأعلنت شرطة محافظة واسط في العـراق أمس السبت، القبض على المجرم الذي ارتكب جريمة قتل والده ووالدته وجدته، في قضاء النعمانية التابع للمحافظة.

وأفادت في بيان نشرت “وكالة هنا العراق“: ”بعد ورود إخبار بوجود حادث قتل في قضاء النعمانية تم على الفور توجيه قوة مشتركة، وبعد جمع المعلومات وفي غضون ساعة تم القبض على المجرم الذي ارتكب جريمة قتل والده ووالدته وجدته وضبط بحوزته السلاح المستخدم في الجريمة”.

وأضافت: “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وتجريمه وفق احكام المادة 406 القتل العمد, واحالته الى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل”.

ووفق ناشطين فإن الشاب البالغ من العمر 26 عاماً أقدم على قتل أمه وأبيه وجدته في قضاء النعمانية بمحافظة واسط لأسباب الجريمة لا زالت مجهولة”.

وكانت محافظة واسط جنوبي العراق شهدت في حزيران الماضي جريمة أفضت إلى مقتل أربعة مدنيين على يد شخص.

وأفادت الشرطة العراقية أن أحد الأشخاص من أهالي قضاء الحي أقدم على قتل اثنين من أسرته مع قتل اثنين من عمال البناء ثم قام بالانتحار.