غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بالفيديو والصور من هي الإرهابية أحلام البشير

من هي الإرهابية أحلام البشير.jpg
شمس نيوز

من هي الإرهابية أحلام البشير، حيث ضجت مواقع البحث عبر جوجل بالبحث عن انفجار وقع وسط إسطنبول في شارع تقسيم والتي كانت أحلام البشير الضلع الأساسي لتنفيذ هذا الانفجار وسط إسطنبول.

ووضعان لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، تفاصيل أوفى عن الإرهابية أحلام البشير حيث قامت بارتكاب مجزرة وسط أكثر الشوارع ازدحاما في تركيا بتفجير وقع وسط شارع تقسيم ما أدى لوقوع عدد من القتلى والجرحى إثر هذا الانفجار، الامر الذي جعل اسم أحلام يصعد بشكل ملحوظ ،فمن هي ومن وراء التفجير.

ومنذ ان وقع الانفجار باشرت الجهات الأمنية بالبحث عن منفذ هذا الامر ليتم العثور على طرف الخيط في هذه القضية وظهور اسم السورية أحلام البشير التي قامت بالتفجير، وهي مواطنة سورية من "عفرين" تنتمي الى تنظيم pkk.

وأكدت مصادر تركية أن المنفذة تسللت إلى تركية بطريقة غير رسمية عن طريق عفرين وهذا قبل أسبوع من الحادث.

قامت هذه الشابة بتنفيذ الهجوم بشكل محترف فهي اختارت المكان الأكثر اكتظاظاً بالسكان ويتواجد به بشكل مستمر مسلمين.

من هي الإرهابية أحلام البشير

أكدت كاميرات المراقبة أن الذي نفذ هذا الهجوم هي المواطنة السورية، ولكنها نفذته بإحكام كبير بعد أن انتهت من المهمة اتجهت على منطقة بعيد واستطاعت الهروب.

ولكن القوات الأمنية التركية تلاحقها منذ أن وقع الحادث ومن المتوقع أن يتم إلقاء القبض عليها خلال الساعات القليلة القادمة.

القبض على 46 شخص متورطين بقضية تفجير شارع التقسيم

أعلنت الجهات الأمنية التركية صباح يوم الإثنين الموافق 14 نوفمبر القبض على 46 شخص متورطين في هذه القضية ولكن حتى هذه اللحظة لن يتم العثور عن المنفذة التي فرت خارج المدينة.

سيخضع كل شخص من هؤلاء الأشخاص للمحاكمة القانونية فالقضية اصفرت عن وفاة عدد من المواطنين واصابة آخرون.

حادثة مفجعة وصادمة في شارع الاستقلال التركي، حيث التقطت كاميرات المراقبة انفجار إرهابي ضخم في المكان كان عدد الضحايا مرتفع بسبب الازدحام الكبير في هذا الشارع.

وانتشرت مجموعة من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تعكس قوة هذا الانفجار.

أعلنت الجهات الصحية التركية أن عدد ضحايا التفجير كان 6 قتلى وعشرات الإصابات.