غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

على بعد خطوة من تكرارها

تميمة محلية تُمهد لتتويج خدمات رفح بلقب الدوري

لاعبو خدمات رفح
شمس نيوز -غزة

يسير خدمات رفح، أكثر الأندية تتويجاً بلقب الدوري الفلسطيني الممتاز في قطاع غزة، بخطى ثابتة نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عامين.

و انتصر الأخضر الرفحي في لقاءه الماضي على جاره و غريمه الأزلي شباب رفح " الزعيم " بثلاثية نظيفة.

قبل اللقاء كانت الغالبية ترجح كفة الشباب، و كان الرد داخل المستطيل الأخضر، و الفوز بنتيجة عريضة (3-0) لم يتوقعها أحد.

واستفاد خدمات رفح من هذا الفوز، لتوسيع الفارق مع الوصيف إلى 4 نقاط، وضمان إنهاء مرحلة الذهاب في الصدارة و التتويج بلقب الشتاء .
 

تميمة خدماتية

في موسم 2019_2020 ، أنهى خدمات رفح بقيادة إسلام أبو عريضة مرحلة الذهاب دون أن يتلقى أي خسارة ، و حقق الفوز في 7 لقاءات و تعادل في 4 ، و سجل 20 هدفاً و استقبلت شباكه  7 أهداف ، ليُسطر اسمه كأول فريق يُنهي مرحلة الذهاب دون هزيمة و يتوج باللقب بعد أن أنهى البطولة في قمة الترتيب برصيد 44 نقطة و بفارق 10 نقاط عن الوصيف ، ما جعل الفريق يتلقى أول خسارة له في الأسبوع ال20 و ال21 .

و في هذا الموسم يسير الأخضر لتكرار نفس الانجاز الذي حفره بإسمه و اسم مديره الفني أبو عريضة ، و إنهاء مرحلة الذهاب بلا هزيمة، عندما يلتقي اتحاد خانيونس على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع يوم الجمعة القادم .

حيث يملك الفريق أقوى خط دفاع و أفضل حارس يسير في الطريق الصحيح  ، حيث استقبلت شباكهم هدف وحيد أمام الصداقة 3_1 ، أي نجح في الحفاظ على شباك نظيفة في 9 لقاءات منها 8 لقاءات متتالية ، و سجل الفريق 12 هدف .

فهل تنجح هذه التميمة في استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي لعامين متتاليين .