غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

رابط حجز تذاكر مباريات كأس سوبر دبي 2022 – تعرف على أسعار تذاكر كأس السوبر في دبي

مباريات كأس سوبر دبي
شمس نيوز - دبي

رابط حجز تذاكر مباريات كأس سوبر دبي 2022 – تعرف على أسعار تذاكر كأس السوبر في دبي، وذلك ضمن فعاليات انطلاق كأس العالم في قطر 2022 حيث من المقرر أن يشارك في كأس السوبر في دبي نجم فريق ليفربول الإنجليزي النجم محمد صلاح والنجم محمد النني.

وفي هذه المقالة عبر موقع شمس نيوز ننشر لكم تفاصيل أسعار تذاكر السوبر في دبي 2022 ورابط مباشر لحجز التذاكر المطلوبة من عشاق وجماهير كرة القدم الراغبين بمشاهدة والمشاركة في تشجيع الفرق من أرض الملعب.

 

تفاصيل كأس سوبر دبي 2022

يُشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة ترعى كَأس سوبر دبي 2022 وذلك بمناسبة انطلاق مونديال قطر 2022مـ حيث يضم كَأس سُوبر دبي مشاركة العديد من الفرق العالمية أهمها ليفربول وأرسنال وميلان وليون، وستشارك هذه الفرق الأربع مع نجومها في التحديات احتفالًا وابتهاجًا بانطلاق كأس العالم 2022مـ، سوف تقام هذه المباريات على ملعب آل مكتوم بنادي النصر.

 

رابط مباريات كأس سوبر دبي.jpg
 

حجز مباريات كأس سوبر دبي 2022

من خلال منصة بلاتينيوم يتم حجز مُباريات كأس سوبر دبي 2022مـ وذلك يتم كالتالي:

  • زيارة موقع بلاتينيوم الالكترونية: “من هنا“.
  • اختيار الفعاليات والأنشطة الرياضية.
  • اختيار أحداث كرة القدم.
  • اختيار المباراة المراد حجزها.
  • النقر على خيار الشراء.
  • اختيار المقعد بناء على الخريطة المعروضة.
  • اختيار عدد التذاكر.
  • تدوين المعلومات المطلوبة.
  • دفع قيمة التذكرة والانتهاء من التسجيل.

اخترنا لكم: رابط تحميل جدول مباريات كأس العالم 2022 في قطر ومواعيد المباريات

أسعار تذاكر مباريات كأس سوبر دبي

أسعار تذاكر مباريات كَأس سوبر دبي، تبدأ من 310 درهم إماراتي إلى 875 درهم إماراتي، علمًا أن الأسعار تختلف بناء على الفئة، وعلى المباراة المراد حضورها، نشير أن الأسعار وتفاصيل المباريات والحجز المسبق متاح بشكل إلكتروني على منصة بلاتينيوم.

موعد مباريات كأس سوبر دبي 2022

تم تحديد موعد مباريات كَأس سُوبر دبيّ 2022مـ يوم الخميس الموافق 8/ ديسمبر/ 2022م، والتي ستكون بين الفريق الإنجليزي أرسنال وأوليمبيك ليون الفرنسي، وفي يوم الثلاثاء مباراة أرسنال واي سي ميلان 13/ ديسمبر/ 2022مـ ومباراة ليفربول وأولمبيك ليون الفرنسي يوم الأحد 11/ ديسمبر/ 2022مـ ومباراة ليفربول واي سي ميلان الجمعة 16/ ديسمبر/ 2022مـ.

رابط حجز تذاكر كأس سوبر دبي

رابط حجز تذاكر كأس سوبر دبي مباشرة من خلال الضغط على الرابط الآتي: (اضغط هنا) حيث يوفر الموقع كافة ما يحتاجه المستخدم من معلومات تتعلق بمواعيد المباريات وأسعار التذاكر ومواعيد عرض المباريات، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد على الراغبين بحضور مُباريات كأسْ سُوبر دبيّ.

مباريات كأس سوبر دبي.jpg