غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

يلا شوت: بث مباشر مباراة السعودية وكرواتيا اليوم الأربعاء استعدادا لكاس العالم 2022

بث مباشر مباراة السعودية وكرواتيا اليوم الأربعاء استعدادا لكاس العالم 2022.jpeg
شمس نيوز - وكالات

ينطلق الآن بث مباشر مباراة السعودية وكرواتيا اليوم الأربعاء ضمن المباريات الودية للمنتخبات استعدادا لبطولة كاس العالم 2022 وهي المباراة الأخيرة قبل انطلاق موسم كأس العالم إذ أن المباراة ستنطلق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا بث مباشر يلا شوت تويتر وكذلك عبر قناة SSC1، هي ملجأ لكل عشاق كرة القدم الذين يرغبون في متابعة المواجهة المنتظرة بين المنتخبين خاصة وأنها تلعب في وقت مبكر وأثناء فترات الدوام الرسمي لكافة الموظفين في المملكة وخارجها.

 

مباراة السعودية وكرواتيا بث مباشر يلا شوت

ويشارك منتخب السعودية للمرة السادسة في تاريخه في نهائيات كأس العالم حيث أن مجموعته تضم كلا من منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، في وقت يسعى فريق الفريق الأخضر لإثبات نفسه بعدما استقر المدير الفني على تشكيلة اللاعبين الذين سيخوضون المباريات الرسمية المقبلة.

وتترقب الجماهير في بث مباشر مباراة السعودية وكرواتيا وذلك من أجل الاطمئنان على منتخبها الذي سيلعب أول مباراة له في كأس العالم 2022 أمام منتخب الأرجنتين المرشح القوي للظفر بمونديال قطر 2022.

 

 

تشكيلة منتخب السعودية ضد كرواتيا

ونشرت وسائل إعلام سعودية تشكيلة منتخب السعودية ضد كرواتيا ، حيث أستقر هيرفي رينارد على سلمان الفرج قائد المنتخب في المناورة التي أجراها يوم أمس استعدادا لمواجهة اليوم.

ووفقًا للمصادر ذاتها، شارك في المناورة محمد العويس، في حراسة المرمى، سعود عبد الحميد، عبد الإله العمري، علي البليهي، وياسر الشهراني في خط الدفاع، وعبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ومحمد كنو في الوسط، وسالم الدوسري، فراس البريكان، وصالح الشهري في الهجوم. وأوضحت أن التشكيل هو الأقرب للفرنسي رينارد في تجريبية كرواتيا، لكنه سيحدِّد خياراته النهائية في الاجتماع الفني، الذي يُعقد قبل المواجهة.

وكان رينارد، مدير الجهاز الفني، أعلن في وقت سابق عن القائمة النهائية التي ضمت 7 لاعبين سبق لهم المشاركة في المونديال الماضي عام 2018 في روسيا.

ومن المنتظر أن يزج رينارد بالعناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في المباريات الرسمية، لا سيما بعد تعافي سلمان الفرج وسلطان الغنام وصالح الشهري من الإصابات ووصولهم إلى الجاهزية.

اختتم منتخب السعودية أمس الثلاثاء، استعداداته لمواجهة نظيره الكرواتي وديا، ظهر اليوم الأربعاء، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

ميدانيا، أجرى لاعبو "الأخضر"، عصر أمس الثلاثاء، حصة تدريبية على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني الفرنسي، هيرفي رينارد.