غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

مباشر الان مباراة الأردن واسبانيا اليوم الخميس 2022 – مشاهدة مباراة اسبانيا ضد الاردن

مشاهدة مباراة الأردن واسبانيا.jpg
شمس نيوز - الاردن

مباشر الان مباراة الأردن واسبانيا اليوم الخميس 2022 – مشاهدة مباراة اسبانيا ضد الأردن، تتجه عيون عشاق كرة القدم الأردنية مساء اليوم الخميس 17 -11-2022 تجاه ملعب عمان الدولي إذ يتواجه منتخب الأردن ضد منتخب اسبانيا.

وتقام مباراة الأردن واسبانيا مساء اليوم الخميس ضمن المباريات الودية للمنتخبات الأساسية استعدادًا لبطولة كأس العالم في قطر 2022 إذ أن البطولة ستنطلق يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 من استاد البيت في الدوحة.

ويتشوق كثير من الجمهور العربي، وخصوصا في المملكة الأردنية الهاشمية، لمتابعة مباراة بلادهم أمام نجوم منتخب إسبانيا، خصوصا وأن المباراة تقام على أرضهم وبين جمهورهم، على ملعب عمان الدولي، ما يجعلها تحظى بحضور جماهيري منقطع النظير لرؤية نجوم المنتخب الإسباني، وتشجيع منتخب بلادهم لتحقيق انتصار تاريخي على الماتادور.

وتأتي مباراة الاردن واسبانيا بث مباشر تويتر قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، المتبقي عليه 3 أيام فقط، حيث سيقام حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية بين قطر والأكوادور يوم الأحد المقبل الموافق الـ 20 من شهر نوفمبر 2022.

 

ويقع منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم قطر 2022 في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات ألمانيا، وكوستاريكا، واليابان، حيث سيحاول من مباراة اسبانيا ضد الاردن مباشر، جعلها مباراة تحضيرية لهذه اللقاءات المهمة في أعظم البطولات على الإطلاق والتي تقام كل 4 سنوات.

 

مشاهدة مباراة الأردن واسبانيا.jpg


مباراة الأردن واسبانيا.jfif
 

موعد مباراة الاردن ضد اسبانيا والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة اسبانيا ضد الاردن بث مباشر تويتر، الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، مساء الخميس، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفلسطين، الساعة الـ 07:00 بتوقيت السعودية والأردن. وذلك عبر قناة Jordan Sport HD بتعليق أحمد الخلايلة.

ولا شك بأن مباراة الأردن واسبانيا اليوم بث مباشر، حظيت بالكثير من التفاعل خصوصا من الجمهور الأردني عبر منصات التواصل الاجتماعي، متمنين لمنتخب بلادهم التوفيق في هذه المباراة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، رغم صعوبة الموقف وفرق المستويات بين المنتخبين.

 تشكيلة اسبانيا ضد الأردن

سانشيز، جوردي ألبا، لابورت، إريك جارسيا، أزبليكويتا، رودري، كوكي، كارلوس سولير، أنسو فاتي، فيران توريس، وداني أولمو.