غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

مشاهدة ملخص أهداف مباراة قطر والإكوادور اليوم الأحد 20-11-2022 – مباريات كأس العالم

مشاهدة أهداف مباراة قطر والإكوادور اليوم الأحد 20-11-2022 – مباريات كأس العالم.JPG
شمس نيوز - الدوحة

يبحث الآلاف من عشاق كرة القدم العربية عن مشاهدة أهداف مباراة قطر والإكوادور اليوم الأحد 20-11-2022 – مباريات كأس العالم والتي تحظى باهتمام كبير جدًا من عشاق كرة القدم الذين يراقبون أحداث ومجريات المباراة بشكل كبير إذ تتمنى الجماهير الرياضية العربية فوز منتخب قطر ضد الاكوادور في أول مباراة افتتاحية.

موعد مباراة قطر والإكواور الأولى في افتتاح مونديال قطر 2022، بين فريقي منتخب قطر ونظيره الإكوادور، والتي من المقرر أن تقام على ملعب البيت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الدوحة، 20:00 بتوقيت أبوظبي.

 

مشاهدة أهداف مباراة قطر والإكوادور اليوم الأحد 20-11-2022

 

ويشارك المنتخب القطري في البطولة العالمية للمرة الأولى في تاريخه، ولكنه سيكون مدعومًا بجماهيره باعتبار أنه صاحب الأرض والجمهور، كما أن الجماهير العربية بمختلف انتماءاتها ستقف وراء المنتخب القطري وباقي المنتخبات العربية، على اعتبار أن البطولة تقام في أرضٍ عربية للمرة الأولى في التاريخ، ولمشاهدة المباراة اضغط "هنا".

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022، البطولة التي من المتوقع أن تكون النسخة الأفضل على الإطلاق منذ انطلاق بطولات كأس العالم، وذلك نظرًا لما حققه الاتحاد القطري لكرة القدم من إنجازات خلال السنوات الماضية فيما يخص البنية التحتية والملاعب وأماكن الإقامة للاعبين والمشجعين.

ومن المقرر أن ينطلق حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، على الهواء مباشرة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، و17:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و18:00 بتوقيت أبو ظبي، وذلك قبل انطلاق مباراة قطر والإكوادور في افتتاح البطولة مباشرة، حيث من المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم على ستاد البيت، في المواعيد التي وضحناها سابقًا.

جدير بالذكر، ان شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، أعلنت عن إذاعة 22 مباراة من بطولة كأس العالم مجانًا تتضمن تلك المباريات المباراة الافتتاحية للمنتخب القطري بجانب مباريات المنتخبات العربية، وبعض المباريات من الأدوار الإقصائية وقبل النهائي والنهائي، وذلك احتفالًا بتنظيم المونديال في دولة عربية للمرة الأولى في التاريخ.

وتشارك أربعة منتخبات عربية في بطولة كأس العالم وهم "قطر والسعودية وتونس والمغرب"، وتعقد الجماهير العربية آمالًا كبيرًا على تلك الفرق في الوصول لأدوار متقدمة في البطولة العالمية وتقديم مستوى يليق بكرة القدم في الوطن العربي.